أخبار تكنولوجيا

"تلغرام" تُطلق تطبيقاً جديدًا باشتراك شهري ومزايا متنوعة


تلغرام تُطلق تطبيقاً جديدًا باشتراك شهري ومزايا متنوعة

أطلقت شركة «تلغرام» خدماتها الجديدة «تلغرام بريميوم» باشتراك شهري، والتي تقول الشركة إنها تأتي دعماً لجهود التطوير المستمرة للتطبيق المتاح مجاناً، على أمل الاستفادة من نمو التطبيق الكبير.
وقال مؤسس تطبيق «تلغرام» رائد الأعمال الروسي بافل دوروف، إن التطبيق لا يحتاج إلا إلى عدد صغير من المشتركين الذين يدفعون رسوماً لتغطية تكاليفه، حسبما أفادت وكالة «رويترز» للأنباء، اليوم (الأربعاء).
وقال دوروف في 10 يونيو (حزيران) إن مستخدمي خدمة «تلغرام بريميوم» سيحصلون على حد أعلى للدردشات والوسائط وتحميل الملفات، مشيراً إلى أن الاشتراكات المدفوعة ستضمن استمرار تمويل التطبيق بشكل أساسي من المستخدمين وليس المعلنين.
وقال على «تلغرام»: «إن جمال (تلغرام بريميوم) هو أنه إذا قام 2.5% إلى 3% فقط من مستخدمينا بالتسجيل في هذا الاشتراك، فإن التطبيق سيغطي تكاليفه، بدعم بحت من مستخدميه». وتابع: «هذا سوف يبشّر بحقبة جديدة تتمحور حول المستخدم في تاريخ خدمات وسائل التواصل الاجتماعي».
وزاد عدد مشتركي تطبيقات المراسلة «تلغرام» و«سيغنال» في الآونة الأخيرة بسبب المخاوف المتزايدة بشأن الخصوصية على المنافس الأكبر «واتساب»، المملوك لشركة «ميتا».
ولدى تطبيق «تلغرام» 500 مليون مستخدم نشط شهرياً، وهو واحد من أكثر 10 تطبيقات تم تنزيلها في العالم، وفقاً لموقع الشركة على الويب، ويعد «تلغرام» من أكثر خمسة تطبيقات تحميلاً عالمياً في عام 2022.
في منشور مطول على المدونة، قامت شركة «تلغرام» بعرض خدماتها الجديدة المدفوعة، والتي يبلغ سعرها 5 دولارات شهرياً.
ويوفر الاشتراك مجموعة من الميزات الجديدة بالإضافة إلى الميزات المتوفرة بالفعل مجاناً. من بين هذه القدرة على تحميل ملفات أكبر -يصل حجمها إلى 4 غيغابايت- وتنزيل الملفات بشكل أسرع. ومن الميزات أيضاً في التطبيق: متابعة ما يصل إلى 1000 قناة، وإنشاء ما يصل إلى 20 مجلد دردشة مع 200 دردشة لكل منها، وتثبيت 10 محادثات، وحفظ ما يصل إلى 10 ملصقات مفضلة، وإضافة حساب رابع إلى التطبيق.

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-06-22 16:52:03

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى