اهم الاخبار

قوى الامن: توقيف شخص في حي السلم نفذ عشرات عمليات سرقة الدراجات في جبل لبنان


وطنية – صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: quot;في إطار المتابعة المستمرة التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي للحد من عمليات سرقة الدراجات الآلية في مختلف المناطق اللبنانية، كثفت شعبة المعلومات جهودها الاستعلامية والميدانية في المناطق التي تكثر فيها هذه العمليات، حيث رصد مجهولان ينفذان عمليات سرقة دراجات آلية في مناطق جبل لبنان، وقد تداولت مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يوثق قيامهما بسرقة دراجة في محلة طريق المطار.

على الأثر، أعطيت الأوامر للعمل على تحديد هوية الفاعلين وتوقيفهما، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت الشعبة من تحديد هويتيهما، ومن بينهما المدعو:nbsp;م. د. (مواليد العامnbsp;2008،nbsp;لبناني).

بتاريخ 19-03-2024، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من تحديد مكان إقامته في محلة حي السلم، حيث عملت على مداهمة منزله، وتوقيفه في داخله. وبتفتيشه ومكان إقامته، تم ضبط معدات تستخدم في عمليات السرقة، ودراجتين آليتين مسروقتين، وقطع غيار دراجات آلية، وهاتف خلوي. بالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه لجهة قيامه بالاشتراك مع شخص آخر، بتنفيذ عشرات عمليات سرقة دراجات آلية من مناطق الضاحية الجنوبية، والشويفات، وبشامون وطريق المطار. وأضاف أنهما كانا يبيعانها في مخيمي برج البراجنة وشاتيلا مقابل مبلغ /200/ دولار أميركي، كما اعترف بتعاطي المخدرات.

أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء، والعمل جار لتوقيف المورط الثانيquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ============ج/ن

nbsp;

nbsp;

nbsp;

nbsp;

nbsp;


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى