اهم الاخبار

المفكرة ليوم الأربعاء 20 كانون الأوّل 2023


الساعة nbsp;nbsp;الموضوع

nbsp;

8:00 اعتصام مطلبي للمهندسين المتقاعدين داخل النقابة مع وقف أعمال النقابة.

nbsp;

9:00 دورة تدريبية في الإسعافات الأولية تنظمها وزارة الاعلام، بالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني، في مبنى وزارة الإعلام- الطابق السادس، بهدف مساعدة الإعلاميين والمراسلين على كيفية التعاطي مع بعض الإصابات الطفيفة والحالات في حال وقوعها. (تستمر حتى الخامسة مساء).

nbsp;

10:30 جلسة للجنة المال والموازنة برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لدرس موازنة وزارة الدفاع الوطني بإداراتها ومؤسساتها، في مشروع قانون الموازنة العامة للعام 2024.

nbsp;

17:00 nbsp;quot;حوار- مدينة- ناسquot; عن quot;العمران والعدالة المكانية في لبنان والمنطقة- الإبادة البيئية في فلسطين وجنوب لبنانquot;، في مبنى السفير- الحمرا.

nbsp;

12:00 تعقد اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الإدارة والعدل برئاسة النائب جورج عقيص مؤتمرا صحافيا، في مجلس النواب، للإعلان عن الإنتهاء من دراسة اقتراحات القوانين المتعلقة بتعديل قانون القضاء العسكري، بحضور النواب: عماد الحوت، بلال عبدالله، أشرف بيضون وجورج عطالله.

nbsp;

19:00 افتتاح سوق الميلاد وإضاءة الشجرة في ساحة بلدية الدكوانة في حضور رئيس بلدية الدكوانة أنطوان شختورة والأب فادي علم. يتخلل الحفل نشاطات للأطفال وتوزيع هدايا مجانية.

nbsp;

============================


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى