اهم الاخبار

اتحاد الشباب الوطني أنجز التحضيرات ل"الرحلة الكبرى" الى طرابلس


وطنية – أعلن اتحاد الشباب الوطني في طرابلس إنجازه كامل التحضيرات اللوجستية لاستقبال المشاركين في الرحلة الكبرى من كل لبنان الى طرابلس يوم الأحد المقبلnbsp;في 26 أيار.

ولفت مسؤول المؤتمر الشعبي اللبناني واللجنة التنظيمية المحامي عبد الناصر المصري الى أنquot;اللجنة أنجزت كلnbsp;التحضيرات اللوجستية لإستقبال المشاركين في الرحلة الكبرى، وقد نفذت اللجنة زيارة ميدانية للمواقع الأثرية العشرة المستهدفة في الرحلة من أجل وضع اللمسات الأخيرة وتحديد الأوقات المناسبة لكل موقعquot;.

وأكد أن quot;حفل الانطلاق سيكون في ساحة جمال عبد الناصر-nbsp;التل، عند الساعة العاشرة صباحا، بحضور وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضىnbsp;ورئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق وفاعليات المدينة، على أن تختتم بحفل فلكلوري فني الساعة الثالثة بعد الظهر في خان العسكرquot;.

وقال:nbsp;quot;من المتوقع أن يتجاوز عدد المشاركين 3000nbsp;مواطن من كل لبنان موزعين إلى مجموعات تجوب المدينة القديمة من المسجد المنصوري الكبير إلى شارع الكنائس، على أن يكون هناك تجمع موحد في قلعة طرابلس قبل النزول إلى خان العسكرquot;.

وأشاد المصري بquot; تعاون أصحاب المحلات التجارية والمطاعم الذين قدموا حوالي ٣٠٠ هدية للمشاركين سوف توزع من خلال القرعة في الحفل الختاميquot;، متمنياً علىnbsp;أبناء المدينة quot;التعبير عن فرحهم بالمشاركين ومعظمهم من الشباب والطلاب، وتسهيل حركتهم والترحيب بهم بكل الأشكال الممكنةquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; =============ن.أ.م


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى