الرئيسية / متفرقات / المطران درويش جال على القيادات الأمنية والتقى محافظ البقاع

المطران درويش جال على القيادات الأمنية والتقى محافظ البقاع

بفضل جهودكم وقيادتكم الحكيمة ننعم اليوم بالأمن والإستقرار

جال رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش على القيادات الأمنية في سراي زحلة، يرافقه النائب الأسقفي العام الأرشمندريت نقولا حكيم، القيم العام الأب اليان ابو شعر، رجل الأعمال طوني ساسين والمسؤول الإعلامي في المطرانية خليل عاصي.
الزيارة الأولى كانت لرئيس جهاز امن الدولة في البقاع العقيد نبيل الذوقي ، تلتها زيارة آمر مفرزة استقصاء البقاع النقيب علي الحاج دياب، وزيارة رئيس مكتب امن زحلة والبقاع الأوسط في مخابرات الجيش اللبناني الرائد رمزي رميح بعدها زيارة قائد سرية درك زحلة العقيد بيار شحود بحضور المساعد الثاني لقائد المنطقة العقيد ادوار القسيس ورئيس بلدية قاع الريم وسام تنوري، وزيارة لقائد منطقة البقاع في قوى الأمن الداخلي العقيد ربيع مجاعص.
المطران درويش شكر الأجهزة الأمنية على الدور الذي تقوم به في حفظ الأمن وتطبيق القانون بالرغم من الظروف الصعبة والإمكانات الضئيلة المتوفرة. وأشاد بالتنسيق القائم بين الأجهزة الذي اثمر وضعاً امنياً تميزت به المنطقة عن سائر المناطق في لبنان.
واختتم المطران درويش زيارته بلقاء سعادة محافظ البقاع القاضي كمال ابو جودة وعرض معه الأوضاع على الساحة الزحلية والبقاعية.
المحافظ ابو جودة قال ” منذ اللحظة الأولى لتسلمي مهامي كان سيادة المطران عصام يوحنا درويش الى جانبي أخاً عزيزاً ، ومكانة مطرانية سيدة النجاة التي كانت وما زالت مركزاً جامعاً لكل مكونات البقاع، مركزاً للتلاقي والحوار عند كل ازمة تتعرض لها المنطقة. وشكل عمل اساقفة زحلة معاً نموذجاً آمل ان يتعمم على باقي المناطق.”
واضاف ” ادرك جيداً عمل المطران درويش في طاولة يوحنا الرحيم والمساعدات التي يقدمها الى المحتاجين، اسأل الله ان يوفقه في كل مشاريعه وان يبقى مرجعاً زحلياً وبقاعياً. ”
من ناحيته شكر المطران درويش المحافظ ابو جودة على عمله الدؤوب وحكمته في ادارة المحافظة، مثمناً دوره الجامع في التنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية والإدارات الرسمية، متمنياً له دوام النجاح في خدمة زحلة ولبنان.

شاهد أيضاً

محفوظ أمام ممثلي المواقع الالكترونية: مهمتكم القضاء على الفتنة وتقريب المسافات بين الاطراف

عقد رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع عبد الهادي محفوظ اجتماعا ضم ممثلي المواقع الإلكترونية …