أخبار تكنولوجيا

نوكيا تطلقُ هاتفها الجديدَ G 11 Plus


نوكيا تطلقُ هاتفها الجديدَ g 11 plus

أطلقت شركة نوكيا، هاتف G11 في فبراير الماضي، وتابعته اليوم مع طراز Plus، حيث أعلنت عن طرح هاتف Nokia G11 Plus الذي يحتوي على شاشة 6.51 بوصة عالية الدقة + 90 هرتز مع نوتش لكاميرا سيلفي 8 ميجابكسل.

وبحسب ما ذكره موقع GS Marena المتخصص في أخبار التقنية، فإن الكاميرا الأساسية للهاتف الجديد نوكيا G11 Plus تتميز بدقة 50 ميجابكسل في الخلف داخل إطار مستطيل، متصل بوحدة مساعدة 2 ميجابكسل وفلاش LED.

وتحتوي اللوحة الخلفية، ذات اللمسات النهائية، على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع للمصادقة البيومترية، أي أن الهاتف الجديد يتميز أيضًا بإمكانية الفتح عن طريق بصمة الإصبع.
ويتم تشغيل Nokia G11 Plus بواسطة مجموعة شرائح Unisoc T606 مع اثنين من Cortex-A75 وستة أنوية Cortex-A55 CPU. كما يأتي مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و32 جيجابايت أو 64 جيجابايت للتخزين و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 جيجابايت من إصدارات التخزين. كما يتم دعم التوسع الإضافي بما يصل إلى 512 جيجابايت عبر بطاقة microSD. إنها فتحة ثلاثية أيضًا، لذلك لا داعي للتضحية ببطاقة SIM المزدوجة من أجل ذلك.

ويأتي G11 Plus بوعود بتحديث نظام التشغيل Android لمدة عامين وثلاث أعوام من التحديثات الأمنية الشهرية. ولا تخبر Nokia بإصدار Android الذي نفد منه G11 Plus، ولكن من المتوقع أن يكون Android 12.

وتعلن نوكيا عن هاتف G11 Plus ببطارية تدوم 3 أيام دون ذكر سعة البطارية. ومع ذلك، نظرًا لأن Vanilla G11 يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 5050 مللي أمبير في الساعة، فمن المحتمل أيضًا أن يتم تزويد طراز Plus بخلية مماثلة الحجم، إن لم تكن أكبر.

ويتميز Nokia G11 Plus بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومنفذ USB-C وله خياران للألوان – Lake Blue وCharcoal Gray، ولا يُعرف حتى الآن موعد الإطلاق الرسمي، أو سعر الإصدار الجديد من الهاتف.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

شاومي تستعد للكشف عن Redmi K50i 5G

شاومي تطلق الهاتف الذكي Redmi Note 11 SE الجديد

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-07-02 09:41:38

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى