الرئيسية / اخبار الإقتصاد / زووم” تفقد 100 مليار دولار من قيمتها السوقية

زووم” تفقد 100 مليار دولار من قيمتها السوقية

تفقد “زووم فيديو كومينيكيشينزإنك” المزيد من بريقها، وهي الشركة التي كانت تنتمي إلى الفئة المسماة بالفائزين من وباء كورونا.

تراجعتشركة مؤتمرات الفيديوبنسبة 15% لتغلق عند أدنى مستوى لها منذ شهر يونيو من العام 2020، وأظهر ربعها الأخير تباطؤاً في النمو بعدما بدأ الناس في التواصل الاجتماعي وجهاً لوجه. يُشير الأمر أيضاً إلى زعزعة أسهم الشركات الفائزة الأخرى أثناء الإغلاق من أمثال: “بيلوتون إنتراكتيف إنك” Peloton Interactive Inc، و”تيلادوك هيلث إنك” Teladoc Health Inc.

شهدت “زووم” شطب حوالي 100 مليار دولار من قيمتها السوقية، شاملة خسائر أمس الثلاثاء، منذ ذروتها في شهر أكتوبر من العام 2020، وهو انخفاض نسبته 64% للسهم. برغم هذا التراجع؛ ما يزال السهم مرتفعاً بحوالي 500% عن بدايته في العام 2019.

أعادت أسهم “زووم”، و”بيلوتون” الجزء الأكبر من مكاسبهما منذ بداية الوباء بعد معاناتهما من أعراض الانسحاب من الإغلاق. وازداد الأمر سوءاً بالنسبة لشركة الرعاية الصحية الافتراضية “تيلادوك” التي تراجعت أسهمها إلى مستويات شهر فبراير من العام 2020، وهي علامة متزايدة على انتهاء الأوقات الجيدة للشركات التي استفادت من العالقين في المنازل أثناء الوباء.

شاهد أيضاً

لماذا لم تبدأ “ألفاريز أند مارسال” تدقيقها بعد رغم تجاوب “المركزي”؟

توقفت مصادر مالية متابعة عند الاجتماع الذي دعا إليه رئيس الجمهورية اليوم كلاً من وزير …