الرئيسية / متفرقات / المطران درويش عرض اوضاع الشباب مع وزير الشباب والرياضة

المطران درويش عرض اوضاع الشباب مع وزير الشباب والرياضة

 

استقبل رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس يرافقه مدير عام الوزارة زيد خيامي والمحامي ابراهيم منسى، بحضور القيّم العام الأب اليان ابو شعر والأرشمندريت ايلي بو شعيا، وعرض معه مختلف الأوضاع على الساحة اللبنانية.
وكان تركيز على وضع الشباب اللبناني اليوم في ظل ظروف صعبة للغاية يمر بها البلد وثؤثر على الشباب، وضرورة ايجاد برامج حديثة تساعد الشباب على الإنخراط في المجتمع من خلال النشاطات الإجتماعية والرياضية، ووجوب تفعيل التعاون بين مكتب الشبيبة في الأبرشية وبين الوزارة لوضع برامج مشتركة تهدف الى حماية جيل الشباب من كل المخاطر التي تحيط بهم. كما شدد المطران درويش على ضرورة دعم الأندية الرياضية الزحلية والبقاعية لأنها المتنفس الوحيد لشباب المنطقة.
وقدّم سيادته الى الوزير كلاس والمدير العام خيامي كتابه الجديد ” دعوتي ما زالت سراً ” واختتم اللقاء بزيارة الطابق الأول في المطرانية، المكتبة الإلكترونية والمتحف البيزنطي، واثنى كلاس على العمل الجبّار الذي قام به المطران درويش وكتب في سجل الشرف :
” اليوم تشرفت بزيارة فاتيكان الشرق، وتبركت من سيادة المطران عصام درويش الكلّي الكرامة، برفقة سعادة المدير العام زيد خيامي والأخ ابراهيم منسى.
كبيراً دَخَلت الى هذه الدار العامرة وكبيراً تُسلّم الصرح أعلى وأحلى عابقاً بالإيمان وتبريكات المحبة.
جورج كلاس.”
كما كتب المدير العام زيد خيامي في سجل الشرف ما يلي :
” تشرفت بزيارة المطرانية، وشرف كبير لي ان التقي سيادة المطران عصام درويش.
زيارة امتلأ بها قلبي بالإيمان، كيف لا وانا في بيت الإيمان والإنسان، ومع رجل العقل والإيمان سيدنا عصام درويش.
زيد خيامي
مدير عاو وزارة الشباب والرياضة” .

 

شاهد أيضاً

المطران درويش عرض الأوضاع مع النائب سليم عون

  استقبل رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش النائب …