اهم الاخبار

وفد من حزب الله جال على الجمعيات والمستوصفات الصحية في صيدا وقدم أدوية مجانية


nbsp;صيدا – جال وفد من quot;حزب اللهquot; برئاسة مدير مديرية جبل عامل الثانية في الهيئة الصحية الإسلامية أحمد سعد على عدد من الجمعيات والمستوصفات الصحية في مدينة صيدا ، وقدم لها كميات من الأدوية المجانية ليتم توزيعها على المواطنين والمرضى. وضم الوفد إضافة إلى سعد مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر ، الدكتور علي صباح ، ومحمد عطوي من الهيئة الصحية ، عضو لجنة العلاقات في قطاع صيدا الدكتور احمد دكور ، ومسؤولي شعبة عين الحلوة nbsp;علي الزينو وشعبة صيدا علي فنيش.

nbsp;وزار الوفد جمعيات مستوصف الرازي الطبي ، النجدة الشعبية اللبنانية ،نورnbsp;اليقين الخيرية والحركة الشبابية للتنمية والسلام،nbsp;مستوصف الشهيد رشيد بروم التابع لجمعية التضامن الشعبي ، ومستوصف الشهيد معروف سعد الخيري .

ولاقت الخطوة، وفق بيان، quot;تقديرا كبيرا من الجمعيات تجاه حزب الله والهيئة الصحية الإسلامية على مبادرتهم ووقوفهم الدائم الى جانب أهلنا خاصة في تلك الظروف الصعبة التي تمر بها البلادquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ==========


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى