أهم الأخبار

نادي روتاري زحلة كابيتول يقدم ٥٠٠ كتاب لمكتبة الكلية الشرقية زحلة.

في اطار جولاته على المدارس الزحلية والبقاعية زار رئيس نادي روتاري زحلة كابيتول طوني ابونعوم يرافقه اعضاء النادي ، الاب الدكتور شربل قوبا مدير الكلية الشرقية في مكتبه حيث قدموا له باسم النادي ٥٠٠ كتاب هبة من النادي لتكون في تصرف الطلاب في مكتبة الكلية.
وفي كلمة لرئيس النادي طوني أبو نعوم اشاد فيها بالدور التربوي الذي تقوم به الكلية الشرقية والتقدم الذي احرزته على كافة الصعد ، مشيرا الى ان هذه الكتب ليست الا مساهمة بسيطة من النادي لتشجيع الطلاب على المطالعة والعودة الى الكتب والقراءة بدلا من الكومبيوتر وغيره من الوسائل الضرورية والتي لا يجب ان تحل مكان القراءة. كما وشكر اعضاء النادي على مساهمتهم ونادي بيروت سيدرز على تأمينه الكتب.
بدوره شكر الاب شربل قوبا نادي روتاري زحلة كابيتول رئيسا واعضاء على هذه الهبة ، مستغنما الفرصة للمباركة للنادي بتاسيسه واضعا امالا كثيرة عليه، كما ونوه بالعلاقة التي تربطه بأعضاء النادي وخاصة رئيسه طوني ابونعوم. متمنيا الاستمرار في هذا التعاون لما فيه مصلحة الطالب وتعزيز ثقافة المطالعة.

 

 

 

 

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02GYG52qThLitbsYWoADWbQJXA4i1qFmn34wysV4S4GDAFfBSmW3acXxrnvS5xhnWul&id=100087007479307&mibextid=Nif5oz

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى