أخبار تكنولوجيا

"تيك توك" يكشف عن أدوات لتأمين الأطفال اثناء استخدام التطبيق


تيك توك يكشف عن أدوات لتأمين الأطفال اثناء استخدام التطبيق

أعلنت إدارة تطبيق "تيك توك" عن أدوات جديدة للإشراف على المحتوى لمنصة الفيديو القصيرة، لجعلها أكثر أمانًا للأطفال، إلى جانب فلاتر الهاشتاج الجديدة لخلاصات For You وFollow.وبحسب ما ذكرته صحيفة "macrumors" فإنه يُطلق على الإصدار الأول من نظامه الجديد الذي يقضي بتقييد عرض أنواع معينة من المحتوى من قبل المراهقين "مستويات المحتوى"، ومن المقرر إطلاقه في الأسابيع القليلة المقبلة.

بينما يتم حظر محتوى البالغين على النظام الأساسي، يقول تيك توك إن بعض المحتوى في التطبيق قد يحتوي على "موضوعات ناضجة أو معقدة قد تعكس التجارب الشخصية أو الأحداث الواقعية المخصصة للجمهور الأكبر سنًا والبالغين". تم تصميم مستويات المحتوى لتصنيف هذا المحتوى وتعيين درجة النضج له، مما يمنعه من رؤيته من قبل المستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و17 عامًا.

وأشار التطبيق الشهير إلى أن مديري الثقة والأمان سيخصصون الدرجات لمقاطع الفيديو الشائعة بشكل متزايد أو تلك التي أبلغ عنها المستخدمون في التطبيق، وسيتم توسيع النظام بمرور الوقت لتقديم خيارات تصفية للمجتمع بأكمله، وليس فقط المراهقين. في نسخته النهائية، سيسمح النظام في النهاية للمبدعين بتصنيف محتواهم، على غرار الطريقة التي تستخدم بها الأفلام والبرامج التلفزيونية وألعاب الفيديو التصنيفات العمرية.

بالإضافة إلى مستويات المحتوى، سيطلق تطبيق تيك توك قريبًا مرشحات علامة التجزئة التي توفر للمستخدمين مستوى جديدًا من التحكم فيما يظهر في صفحات For You وFollow. سيتمكن المستخدمون من تعيين كلمات أو علامات تصنيف معينة لا يريدون رؤيتها في خلاصاتهم، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بترشيحها.تهدف هذه الميزة إلى تجاوز مجرد تصفية المحتوى الناضج أو الإشكالي، ويمكن أيضًا استخدامها لمنع خوارزمية "تيك توك" من الظهور في الموضوعات التي سئم المستخدمون من رؤيتها أو أنهم لا يهتمون بها. يستخدم مثال تيك توك هذا لمنع وصفات منتجات الألبان أو اللحوم إذا كنت ستصبح نباتيًا، أو للتوقف عن مشاهدة دروس DIY بعد اكتمال مشروع منزلي.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

غوغل تشعر بالخطر بسبب أن الشباب يفضلون تيك توك وانستغرام

رفع دعوى قضائية ضد "تيك توك" عقب وفاة طفلتين في "تحدي الإغماء"

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-07-14 13:40:16

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى