اهم الاخبار

وفد من دار الحوار زار جعجع معزيا : لمنع أي مشروع يريد تغيير صورة لبنان وهويته


وطنية – التقى رئيس حزب quot;القوات اللبنانيةquot; سمير جعجع وفدا من quot;دار الحوارquot; ضم: المؤسس بشارة خيرالله، ربيكا أبو ناضر، ايزابيل كلاب، ايلي كيرللس، داني الحاج، جوزيف نويدر، انطونيوس غنوم، بيار بجاني ووسام خيرالله، في حضور عضو الهيئة التنفيذية النائب السابق ادي ابي اللمع، رئيس جهاز الاعلام والتواصل في quot;القواتquot; شارل جبور، مدير العلاقات العامة والتواصل مارك سعد ورئيس مكتب التسويق ماريو ملكون.

بعدما قدم الوفد التعزية لجعجع بمقتل منسق quot;القوات اللبنانيةquot; في جبيل باسكال سليمان، شدد على quot;ضرورة رصnbsp;الصفnbsp;السيادي لمنع أي مشروع يريد تغيير صورة لبنان وهويته تحت أي مسمىquot;. كما أكد الضيوف quot;وجوب توسيع جبهة المعارضة على ان تكون معارضة لبنانية عابرة للطوائف لتنجح في الانتقال الى الدولة الفعلية التي يرعاها الدستور والقانون والمؤسسات الرسمية، خلافا للواقع الراهن المخطوف من قبل فريق يستولي على مقدرات الدولة لخدمة اهداف الدويلةquot;.

وكان خيرالله شكر باسم الوفد دعم quot;رئيس القواتquot; لفكرة انشاء quot;دار الحوارquot;، وقال: quot;كان الهدف من زيارتنا اليوم تهنئة الدكتور جعجع بالأعياد المجيدة وشكره على دعمه لنا، الا انها تحولت بفعل فاعل مجرم الى واجب تعزية باستشهادnbsp;سليمانquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ============ا.ش


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى