اهم الاخبار

قوى الأمن: توقيف أحد أفراد عصابة سرقة سيارات في محلة العبدة


وطنية – صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي – شعبة العلاقات العامّة البلاغ التّالي:
في إطار المتابعة التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي للحد من عمليات سرقة السيارات في مختلف المناطق اللبنانية، وملاحقة المتورطين بها وتوقيفهم، تمكّنت شعبة المعلومات من رصد نشاط عصابة ينفّذ أفرادها عمليات سرقة سيارات من مناطق بيروت، ومن ثمّ يتمّ نقلها الى منطقة الشمال.
أعطيت الأوامر للعمل على تحديد هويّة أفراد العصابة المذكورة، وتوقيفهم.
وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات، تمكّنت قطعات الشعبة من تحديد هوية أحد أفراد العصابة، وهو المدعو: أ. أ. (مواليد عام 1995، لبناني) وهو مطلوب بجرم quot;الإتجار بالبشرquot;.
بتاريخ 06-12-2023، وبعد عملية مراقبة دقيقة، رصدته إحدى دوريّات الشعبة nbsp;على متن جيب نوع quot;كياquot; زجاجه الخلفي مكسور في محلة العبدة، حيث جرى نصب كمين محكم له وتم توقيفه وضبط الجيب الذي تبيّن أنه مسروق فجر تاريخه من محلة غزير، وضُبِطَ هاتفه الخلوي.
nbsp;بالتحقيق معه، اعترف بما نسب اليه لجهة تنفيذه بالإشتراك مع آخرين العديد من عمليات سرقة السيارات من مناطق بيروت وجبل لبنان، ونقلها الى منطقة الشمال. كما اعترف انه ينشط في مجال تهريب الأشخاص والأدوية، والدعارة.
أجري المقتضى القانوني بحقه وأودع مع المضبوطات المرجع المختص بناءً على إشارة القضاء، والعمل مستمرّ لتوقيف باقي أفراد العصابة.

nbsp; nbsp; nbsp; ======= و.خ


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى