الرئيسية / سياسة / فادي كرم زار عقيلة النائب الراحل حبيب في كوسبا

فادي كرم زار عقيلة النائب الراحل حبيب في كوسبا

زار مرشح حزب “القوات اللبنانية” عن المقعد الأرثوذكسي في الكورة فادي كرم وعقيلته السيدة جولي، منزل النائب الراحل فريد حبيب في بلدة كوسبا، حيث كانت في استقباله عقيلة الراحل السيدة ماري حبيب، والتقى كرم عددا من القواتيين والمناصرين.

حضر اللقاء رئيس بلدية كوسبا عقل جريج، المرشح عن المقعد الأرثوذكسي في الكورة العميد الركن المتقاعد سامي ريحانا وعقيلته جاكلين، منسق منطقة الكورة في “القوات” رشاد نقولا، رئيس المكتب الانتخابي جليل الخوري ورئيس مركز “القوات” في كوسبا جورج زيدان.

وشدد كرم خلال اللقاء على “أهمية الانتخابات النيابية ودور كل ناخب فيها لأنها ليست معركة إيصال مرشح، إنما معركة لتكبير الكتلة ومواجهة مشروع حزب الله”.
وتطرق إلى “أهمية الموقف الوطني للقوات اللبنانية وموقع القوات في دائرة الشمال الثالثة، وهو الفريق الأقوى في الدائرة”، مهنئا القواتيين في الكورة بنشاطهم الانتخابي، مؤكدا أن “المسيرة مستمرة وليست فقط عملا انتخابيا لأن القوات بحركة دائمة ومكثفة، وبخاصة في المرحلة الأخيرة قبل الانتخابات، من هنا يجب أن نكثف عملنا ولقاءاتنا مع الناس لإعطاء معنويات للكورانيين من أجل الذهاب الى الانتخابات، علما بأنهم يتعرضون لحملة تضليلية تحت عنوان أن لا شيء سيتغير خلال الانتخابات، في حين أن كل شيء سيتغير نحو الأحسن مع القوات اللبنانية”.

وتحدث نقولا عن نقاط تنظيمية “وأهمية التزام التعليمات والارشادات من الماكينة الانتخابية للوصول إلى الأفضل في الكورة، لأن الكورة تستطيع إعطاء القوات أرقاما أعلى من انتخابات 2018”.

شاهد أيضاً

تأرجّح القوات اللبنانية في دائرة الشوف – عاليه

– ليبانون فايلز ظهر في الاسبوعَين الاخيرَين تباين على صعيد تشكيل لائحة تحالف الحزب الاشتراكي …