الرئيسية / متفرقات / شعنين امام وفد قواتي ” انسحب للائحة القوات و مستمرون بالمعركة الى جانبهم”

شعنين امام وفد قواتي ” انسحب للائحة القوات و مستمرون بالمعركة الى جانبهم”

 

اكد الإعلامي سعد شعنين المرشح عن المقعد الماروني في زحلة انسحابه من السباق الانتخابي لصالح لائحة القوات اللبنانية “زحلة السيادة “.
قرار شعنين جاء امام وفد من القوات اللبنانية زاره في منزله في كساره ضم المنسق الدكتور ميشال فتوش و نائبه المرشح عن المقعد الماروني في دائرة زحلة المربي ميشال تنوري و عدد من القواتيين و الاصدقاء .
واعتبر شعنين ان المعركة الانتخابية في ١٥ ايار هي معركة سياسية بامتياز بين خطين لا ثالث لهما وانسحابه للائحة زحلة السيادة جاء تأكيدًا على الخيار السيادي والوطني الذي تمثله هذه اللائحة التي تهدف الى الحفاظ على لبنان الذي نعرفه لبنان التعايش والحوار ولبنان الحياد الايجابي لا لبنان الاستقواء وفرض الخيارات بقوة السلاح.
و تابع شعنين ” امام الزحليين و البقاعيين فرصة حقيقية لقلب الطاولة على لغة الاستعلاء و الاستقواء تارة بالسلاح العادي و مؤخراً بالسلاح الابيض و تارة اخرى بأكثرية نيابية تعمل لرد لبنان الى العصر الحجري او الذهاب به الى جهنم و ان الاستحقاق القادم مناسبة حقيقية امام اللبنانيين لايصال ممثلين قادرين على استعادة كامل السيادة و بناء دولة القانون و وقف الفساد و هدر المال العام و اسعادة الثقة العربية و الدولية .

وختاما نوه شعنين بالمرشحين على لائحة “زحلة السيادة “الذين يجسدون آمال وطموحات الزحليين والبقاعيين شاكراً القوات اللبنانية و الاصدقاء الذين كانوا من المشجعين له للترشح مؤكداً الاستمرار بالحركة الانتخابية الى جانب لائحة القوات اللبنانية “زحلة السيادة” كاشفاً عن اطلاق المركز البقاعي لمكافحة الفساد لمراقبة و محاسبة القيمين على ادارة المال العام من بلديات و مؤسسات و ادارات رسمية .

شاهد أيضاً

تحذيرٌ الى اللبنانيين: خطر جديد عبر WhatsApp

صدر عن المديرية العامة للأمن العام، ما يلي: يعمد أشخاص مجهولون على قرصنة حسابات الواتساب …