الرئيسية / مناسبات / افطار رمضاني لنادي روتاري زحلة _البقاع في مقر نادي النهضة الرياضي برالياس

افطار رمضاني لنادي روتاري زحلة _البقاع في مقر نادي النهضة الرياضي برالياس

بمناسبة شهر رمضان المبارك نظم نادي روتاري زحلة والبقاع افطارا رمضانيا بالتعاون مع نادي النهضة الرياضي _ برالياس وذلك في مقر النادي شارك فيه الى جانب رئيس وأعضاء نادي روتاري زحلة والبقاع. ، رئيس واعضاء نادي النهضة ولاعبي فريق كرة القدم.
في بداية الافطار تحدث رئيس نادي النهضة وليد عراجي مرحبا بالضيوف الكرام وبالشراكة مع نادي روتاري زحلة والبقاع هذا النادي العريق والمؤسسة الروتارية العالمية القائمة على الحياد والخدمة الانسانية. شاكرا الرئيس السابق طوني ابونعوم على هذه الجمعة لانه دائما صلة الوصل بين النادي والاندية والجمعيات الزحلية والبقاعية ، كما وشكر رئيسة نادي روتاري غلوريا مسعد على حضورها هي واعضاء النادي داعيا اياها للعمل معا لتطوير المنطقة.
بدورها تحدثت رئيسة نادي روتاري زحلة والبقاع غلوريا مسعد معايدة الحضور متمنية لهم صوما مباركا وللنادي التقدم والازدهار، وان يبقى النادي في طليعة الاندية الرياضية اللبنانية. كما وابدت استعدادها الدائم ونادي روتاري زحلة على التعاون لانه بالتعاون يكمن النجاح.
هذا وتحدث مستشار النادي الإعلام طوني ابونعوم مرحبا بالحضور مؤكدا على ثوابت العلاقات بين نادي روتاري زحلة وبين نادي النهضة ، نادي الالفة والانفتاح شاكرا رجل الأعمال علي العينا على حضوره الافطار مهنئا اياه على نيله ارفع وسام في المؤسسة الروتارية ولانه أصبح عضوا في نادي روتاري دبي وزميلا روتاريا نفتخر بانتسابه للعائلة الروتارية.
وأخيراً تحدث رجل الأعمال علي العينا مرحبا بالاخوة والزملاء الروتاريين في بيتهم في برالياس، شاكرا لهم مبادرتهم ومحبتهم معربا عن فرحه لهذا اللقاء وبانه على استعداد لدعم اي مبادرة بين الطرفين .
وفي نهاية الافطار تم قطع قالب من الحلوى احتفاء بالمناسبة.

شاهد أيضاً

أقامت حركة أمل / شعبة غانا – غرب أفريقيا حفل إفطارها السنوي و ذلك في مطعم Li-Beirut بحضور سعادة السفير اللبناني

أقامت حركة أمل / شعبة غانا – غرب أفريقيا حفل إفطارها السنوي و ذلك في …