أخبار تكنولوجيا

تعديلات ألمانيا على السيارات الفارهة لتحسين المبيعات


تعديلات ألمانيا على السيارات الفارهة لتحسين المبيعات

اجرت شركة كارليكس ديزاين، المتخصصة في تعديل السيارات الألمانية، العديد من التغيرات علي سيارات رولزرويس كولينان لتكون اكثر جاذبية تساهم في تحسين مبيعاتها داخل الاسواق العالمية. تميزت سيارات رولزرويس كولينان بحصولها علي اللونين الأسود والفضي مع ألواح فضية مصقولة يدويًا في النصف السفلي، بينما يتم طلاء الأجزاء المتبقية باللون الأسود اللامع.

حصلت سيارات رولزرويس كولينان، علي العديد من التعديلات من قبل الشركة الألمانية المختصة في تعديل السيارات، علي إطارات  مخصصة بمقاس 22 بوصة، وأقراص المكابح باللون الأسود وموديل  فضي.

تميز التصميم الداخلي لسيارات رولزرويس كولينان   بمقاعد جديدة مغطاة بالجلد الأبيض الفاتح، وهذا الجلد يزين أجزاء من ألواح الأبواب وعجلة القيادة، ومحيط لوحة العدادات والمقاعد الخلفية.
حصلت  لوحة قيادة رولزرويس كولينان، والكونسول الوسطي، علي العديد من التعديلات ومسند الذراع، وألواح الأبواب المزينة بجلد بني جديد أنيق، كما يحصل إصدار اليخت على أرضيات خشبية، بينما يظهر الكانتارا البني على الأعمدة وبطانة السقف

زودت سيارات  رولزرويس كولينان بمحرك V12 سعة 6.75 لتر مزدوج التوربو بقوة 563 حصان عند 5،000 دورة في الدقيقة، و850 نيوتن.متر من عزم الدوران عند 1،600 دورة في الدقيقة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

رولز رويس تكشف عن أغلى سيارة في العالم بعد بوجاتي الخارقة

طرح رولزرويس داون الفاخرة للبيع في مصر

الكاتب :
الموقع :www.egypt-today.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-08-11 13:54:32

رابط الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى