اهم الاخبار

رجا الخطيب زار المفتي الجوزو وتأكيد التواصل والتعاون خدمةً للبنان والمنطقة


وطنية – اقليم الخروب -nbsp;زار عضو مجلس إدارة اتحاد مجالس رجال الأعمال اللبنانية ndash; الخليجية، المهندس رجا سمير الخطيب، يرافقهnbsp; علاء الخطيب، مفتي جبل لبنان الشيخ الدكتور محمد علي الجوزو، في دارته في بلدة الجية، وعقدnbsp;لقاء في حضور نجلي المفتي الجوزو، قاضي الشرع الشيخ محمد هاني ومدير معهد برجا الفني حامد الجوزو، وتم خلاله عرض الأوضاع العامة والتحديات التي يواجهها لبنان، وكانت الآراء متفقة على أهمية الحفاظ على والوحدة الداخلية في مواجهة الأزمات التي يتعرض لها لبنان والمنطقة العربية .

المفتي الجوزو

بداية، رحّب المفتي الجوزو بالمهندس الخطيب، مؤكداً حرصه على علاقة الصداقة والتعاون بين دار إفتاء جبل لبنان وبين عائلة الراحل المهندس سمير الخطيب من خلال نجليه المهندسين زياد ورجا، لخدمة أبناء المنطقة والوطن.

وتمنى المفتي الجوزو للمهندس الخطيب التوفيق في مسؤولياته في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، منوها بالإرث والعلاقات الكبيرة التي تركها الراحل سمير الخطيب لعائلته، والتي كرسها في خدمة الوطن، وكذلك بالدور الذي لعبه الراحل الذي ساهم في تعزيز التقارب والتعاون بين لبنان والدول العربية، وعلى وجه الخصوص مع المملكة العربية السعودية.

الخطيب

من جهته، أثنى الخطيب على الدور الوطني للمفتي الجوزو ودار الإفتاء في جبل لبنان، مؤكداً حرصه على quot;أعلى درجات التعاون مع مختلف المكونات في المنطقة والوطن وبشكل خاص مع المفتي الجوزو، والتي تشكل إحدى الركائز الأساسية لرسالة الراحل سمير الخطيبquot;.

وأمل الخطيب أن quot;يتمكن لبنان من الخروج من أزماته قريباً والعودة الى طريق التعافي والنهوض والى مكانته المعهودة في المنطقة والعالمquot;.

===== ج.س


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى