اهم الاخبار

قوى الامن: توقيف أفراد عصابتين إمتهنوا سرقة السيارات ونقلها إلى خارج لبنان


وطنية – صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: quot;في إطار العمل المستمر الذي تقوم به قوى الأمن الداخلي لملاحقة وتوقيف مرتكبي مختلف أنواع الجرائم على جميع الأراضي اللبنانية.

بتاريخ 21-04-2024، وعلى أثر التنسيق بين غرفتي عمليات جبل لبنان ومنطقة الشمال لملاحقة أحد السارقين المتواجد في محلة البداوي والذي يتنقل على متن جيب نوع هيونداي توكسون مسروق، قامت قوة من مفرزة استقصاء الشمال في وحدة الدرك الإقليمي بالتوجه إلى المكان المذكور، وعملت على ضبط الآلية، وتوقيف سائقها الذي تبين أنه يدعى: و. ح. (مواليد العام 1994، سوري).

وبنتيجة التحقيق، تبين ارتباطه بمجوعتين تقومان بنقل السيارات المسروقة باتجاه الاراضي السورية. على الفور، نصب كمين محكم لأفراد هاتين العصابتين في محلة البداوي، وتم توقيف كل من: و. ع. (مواليد العام 1999، لبناني)، وزوجته ف. س. (مواليد العام 2004، سورية)، م. ط. (مواليد العام 2003، سوري)، م. ج. (مواليد عام 2005، سوري)، على متن سيارة مرسيدس تم ضبطها.

بتفتيشها، تم العثور على /459/ حبة من الكبتاغون، وكمية من الماريجوانا، وسكين، و/100/ دولار أميركي مزيفة.

وبنتيجة المتابعة، قامت قوة أخرى من المفرزة في محلة الملولة من توقيف كل من:nbsp;
خ. ب. (مواليد العام 1999، لبناني)، وشقيقه ط. ب. (مواليد العام 2009، لبناني).

بتفتيشهما، ضبط بحوزتهما مسدس حربي مذخر. وبالتحقيق معهما، صرح (ط. ب.) أنه كان يحاول نقل السيارة إلى الحدود اللبنانية السورية.

أجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا المرجع المختص بناء على إشارة القضاءquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;==============ج/نnbsp;


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى