سياحة

فنادق فَخمة في كوبنهاغن تَستحق التَجربة

فنادق فَخمة في كوبنهاغن تَستحق التَجربة

كوبنهاغن هي مدينة غارقة في التاريخ والثقافة مع مؤسسات عالمية المستوى ومطاعم مشهورة ومعالم تاريخية جديرة بالزيارة. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في كوبنهاغن.

فندق ساندرز

يقع هذا الفندق البوتيكي الأنيق في موقع مركزي في كوبنهاغن، على بعد 200 متر من نيهافن. يتميز فندق ساندرز بحديقة شتوية على السطح ومطعم حديث. الوصول للواي فاي مجاني.  يقدم مطعم Sanders Kitchen قائمة طعام مستوحاة من مأكولات البحر الأبيض المتوسط وتركز على الأطعمة الطازجة والصحية. تعتمد القائمة على المنتجات الموسمية والمحلية، وتتغير أسبوعيًا. تعد ساحة الفناء الداخلية مكانًا مثاليًا للاستمتاع بمشروب أو كتاب جيد أو الإفطار خلال الأيام المشمسة. يمكن للموظفين ترتيب خدمات غسيل الملابس والكونسيرج، وكذلك تأجير السيارات والدراجات. يمكن العثور على حديقة تيفولي ومحطة كوبنهاغن المركزية في غضون 20 دقيقة سيرًا على الأقدام. يقع مطار كوبنهاغن كاستروب على بعد 9 كم.

فندق نوبيس كوبنهاغن

يقع هذا الفندق الأنيق في مبنى تاريخي يعود إلى عام 1903، على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من حدائق تيفولي في وسط مدينة كوبنهاغن. يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى مركز اللياقة البدنية ومنطقة الاسترخاء التي تشمل ساونا وحمامًا تقليديًا وحجرًا ساخنًا ومغطسًا باردًا. تتميز الغرف المشرقة بأثاث بتصميم اسكندنافي وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام من الرخام الرمادي. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق. يقدم مطعم NOI الأطباق الاسكندنافية، بناءً على المنتجات الموسمية عالية الجودة. يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. يقع كل من متحف Ny Carlsberg Glyptotek للفنون والمتحف الوطني في كوبنهاغن ومركز التصميم الدنماركي على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

فندق راديسون كوليكشن رويال

يقع هذا الفندق في موقع مثالي بجوار حدائق تيفولي ومحطة كوبنهاغن المركزية، ويوفر للضيوف خدمة الواي فاي المجانية وإطلالات مذهلة على المدينة وإمكانية الدخول إلى مركز لياقة بدنية حديث بمساحة 2000 متر مربع. تم تصميم فندق راديسون كوليكشن رويال، الذي صممه آرني جاكوبسن كأول ناطحة سحاب في كوبنهاغن، كما يتميز أيضًا بكراسي Swan and Egg الشهيرة في معظم غرفه الأنيقة. يوفر الفندق مطعم وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يمكن الاستمتاع بالإفطار في Café Royal في الطابق الأرضي. تشمل خيارات الاسترخاء ساونا بخار وعلاجات المساج. يمكن للضيوف طلب تدريب شخصي للياقة البدنية في الجيم.

قد يهمـــــك أيضا :

جولة على أشهر الفنادق الفخمة في كوبنهاغن

أفضل الفنادق والمنتجعات الرومانسية حول العالم لقضاء "يوم الحب"


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى