سياحة

أفخم الفنادق في إندبره من فئة الخمس نجوم

أفخم الفنادق في إندبره من فئة الخمس نجوم

إدنبرة هي عاصمة اسكتلندا وكانت بمثابة مقر البرلمان منذ القرن الخامس عشر. المدينة بها الكثير من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها، وهي ثاني أكثر الوجهات السياحية شعبية بعد لندن في بريطانيا العظمى. في الآتي، جولة على أِشهر الفنادق الفخمة في إدنبرة.

فندق كيمبتون شارلوت سكوير

يقع فندق كيمبتون شارلوت سكوير في إدنبرة، على بعد أمتار قليلة من شارع برينسيس وشارع جورج. يتم تقديم وجبة الإفطار في The Garden، وهي ساحة فناء داخلية تقدم الطعام والشراب طوال اليوم، بما في ذلك السلطات والأطباق الساخنة والكعك والكوكتيلات الاسكتلندية في المساء. خيار آخر لتناول الطعام هو BABA، وهو مطعم شواء يقدم المأكولات الشرق أوسطية والمتوسطية. يمكن للضيوف الدخول مجانًا إلى المرافق الترفيهية بما في ذلك الجيم والمسبح والسبا. يقدم المنتجع الصحي مجموعة كاملة من العلاجات بما في ذلك علاجات الوجه والمساج بتكلفة إضافية. يقع الفندق في قلب الحي المالي في إدنبرة وعلى بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة ويفرلي للسكك الحديدية. إنه على بعد 11.2 كم من مطار إدنبرة.

ذا غلاسهاو

ذا غلاسهاوس هو فندق بوتيكي حديث من فئة 5 نجوم يقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من كل من محطة سكة حديد إدنبرة ويفرلي ومحطة ترام يورك بليس، ويتميز بحديقة مذهلة على السطح بمساحة فدانين مع إطلالات على كالتون هيل. تحتوي كل غرفة نوم على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات على التراس الموجود على السطح أو على وسط مدينة إدنبرة. تحتوي معظم غرف النوم على شرفة أو منطقة جلوس خاصة داخل حديقة السطح. يتم تقديم وجبة الإفطار في مطعم The Brasserie بالفندق، والذي يوفر للضيوف نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع خلفية فوق Calton Hill. يشمل الإفطار كلاً من الخيارات الاسكتلندية أو الكونتيننتال الكاملة. تقع قلعة إدنبرة على بعد 1.6 كم ويمكن الوصول إلى المطاعم والبارات في شارع برينسيس وكذلك شارع رويال مايل في غضون 5 دقائق سيرًا على الأقدام. توفر محطة الترام القريبة مواصلات مباشرة إلى مطار إدنبرة.

إنتركونتيننتال إدنبرة ذا جورج

يتمتع إنتركونتيننتال إدنبرة ذا جورج بموقع يحسد عليه في وسط مدينة إدنبرة، وهو فندق تاريخي وأنيق، بالقرب من قلعة إدنبرة وحدائق شارع برينسيز وقصر هوليرود. يحتوي على غرف أنيقة وقاعات مؤتمرات واجتماعات وصالة ألعاب رياضية. تتوفر خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا في جميع أنحاء الفندق. تم بناء هذا المبنى المحمي من الدرجة الثانية بواجهته المميزة في عام 1775 وخضع لمشروع تجديد كبير أدى إلى تحويل غالبية غرف النوم والمناطق العامة. يقدم مطبخ Printing Press المنتجات الاسكتلندية الموسمية طوال النهار والليل. يفتح 7 أيام في الأسبوع ويقدم الإفطار والغداء والعشاء. تتوفر القهوة والكعك والمعجنات والسندويشات والسلطات في Burr & Co، وهو مفتوح 7 أيام في الأسبوع. تتوفر أيضًا قائمة خدمة الغرف الكاملة.

قد يهمـــــك أيضا :

افتتاح أول فندق "5 نجوم" للكلاب المدللة في أيرشاير

أفخم الفَنادق في جزيرة كابري الايطالية


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى