سياحة

أفخم فنادق صوفيا عند االسياحة في بلغاريا

أفخم فنادق صوفيا عند االسياحة في بلغاريا

صوفيا هي عاصمة بلغاريا وأكبر مدنها، ويبلغ عدد سكانها أكثر من مليون نسمة. تعد المدينة التي تأسست لأول مرة منذ آلاف السنين واحدة من أقدم المدن في أوروبا. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في صوفيا.

جراند هوتل ميلينيوم صوفيا

يقع جراند هوتل ميلينيوم صوفيا في قلب المدينة، على مسافة قريبة من منطقة وسط المدينة النابضة بالحياة، المليئة بالمناظر التاريخية والثقافية الشهيرة، والحدائق الخضراء الشاسعة والعديد من المؤسسات الحكومية. يحتوي الفندق على مركز سبا و5 مطاعم ومركز للياقة البدنية وصالات مشتركة. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومهبط للطائرات العمودية ومركز مؤتمرات وخدمة الغرف وخدمة حجز التذاكر للضيوف. يستفيد التصميم الداخلي من ردهة من ستة طوابق. تم تجهيز جميع الوحدات بتكييف وستائر كهربائية بالتحكم عن بعد ونوافذ عازلة للصوت ممتدة من الأرض حتى السقف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. توفر الغرف للضيوف إطلالات على المتنزه والجبل والمدينة. يتم تقديم بوفيه الإفطار يوميًا في مكان الإقامة. يوفر مركز ميلينيوم الصحي والعافية مسبحًا بانوراميًا وأحواض استحمام ساخنة للتدليك المائي وحمامًا فنلنديًا مع إطلالة بانورامية وساونا عطرية وساونا بالأشعة تحت الحمراء وغرفة بخار ملح بحري وحمام تقليدي شرقي وغرفة ملح الهيمالايا وغرفة استرخاء مع أسرّة مائية ومنطقة تدليك تايلندية. يضم جراند هوتل ميلينيوم صوفيا أيضًا متجرًا لبيع الهدايا وصحفًا لضيوفه. يقع قصر الثقافة الوطني على بعد 600 متر من الفندق، بينما تقع الرئاسة على بعد كيلومترين. يقع أقرب مطار في صوفيا على بعد 10.9 كم من جراند هوتل ميلينيوم صوفيا، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة. تقع أقرب محطة مترو على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

حياة ريجنسي صوفيا

يقع فندق حياة ريجنسي صوفيا في قلب مدينة صوفيا، على مسافة قريبة من العديد من المتنزهات والمواقع الثقافية الهامة، ويضم مركزًا صحيًا وحديقة. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم لضيوفه خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات. تحتوي جميع غرف الضيوف على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، ومساحة واسعة للعمل، وحمام مع مقصورة دش مطري، ووسائل راحة مثل التحكم الفردي المجاني في المناخ، وصندوق ودائع آمن داخل الغرفة. تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في الفندق. يوجد مقهى ديلي ومطعم في الموقع يقدم المأكولات الإيطالية. يمكن للضيوف الاستفادة من مجموعة من مرافق العافية مثل مسبح داخلي للعلاج المائي وغرفة بخار وغرفة علاج بالملح وحمام تقليدي بالإضافة إلى حمامات الساونا فينيش والحيوية. يحتوي فندق حياة ريجنسي صوفيا أيضًا على مركز للياقة البدنية وصالون تجميل في الموقع. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الفندق كاتدرائية القديس الكسندر نيفسكي وجامعة صوفيا سانت كليمنت أوهريدسكي والرئاسة. أقرب مطار هو صوفيا، على بعد 9.3 كم من الفندق، وتتوفر خدمة نقل المطار مقابل تكلفة.

فندق سينس صوفيا

تم افتتاح فندق سينس صوفيا من فئة 5 نجوم في عام 2013، وهو عضو في Design Hotels، وهو يتألف من منطقة سبا حصرية مع مسبح داخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ  ومطعم أنيق يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط المختارة. تتميز أماكن الإقامة في فندق سينس بنوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف.  تطل معظم الوحدات على كاتدرائية ألكسندر نيفسكي القريبة. تمرن في مركز اللياقة البدنية المجهز بمرافق تكنوجيم الشاملة ، أو دلل نفسك بالتدليك بعد يوم نشط. تتوفر صالة ألعاب رياضية مائية مع مدرب محترف مجانًا وعند الطلب وتوافر خلال أيام الأسبوع. يتم تقديم خدمات الكونسيرج في مكتب الاستقبال، كما يتوفر ركن للأعمال.تقع جميع مناطق الجذب والمؤسسات الرئيسية في صوفيا على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. تتوفر خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا في المبنى. تقع جامعة محطة مترو صوفيا على بعد 400 متر، وتوفر وصلات مريحة إلى جميع أنحاء المدينة. يقع مجمع الأعمال في صوفيا على بعد 11 كم من الفندق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفخم الفنادق في إندبره من فئة الخمس نجوم

أفخم الفَنادق في جزيرة كابري الايطالية


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى