سياحة

5 رحلات منطاد الهواء الساخن حول العالم تستحق أن تجربها

5 رحلات منطاد الهواء الساخن حول العالم تستحق أن تجربها

كان ركوب منطاد الهواء الساخن مجالاً من مجالات السفر الفاخر لعقود من الزمن ويعد ركوب منطاد الهواء الساخن شيئاً مغرياً إلا أنه مشهور بكونه باهظ الثمن والعديد من المسافرين يقومون بتجنب هذه التجربة لكونها "لا تستحق العناء". إلا أننا نرى أنها رحلة سياحية رائعة في الفضاء لترى العالم من أعلى سيكون شيئاً مذهلاً يستحق تجربته. على الرغم من أننا نتفق على أن إلقاء الأموال في تجربة السفر لا يضمن الحصول على مكافآت استثنائية، إلا أن هناك عددًا قليلاً من الأماكن الخاصة التي تستحق فيها ركوب منطاد الهواء الساخن؛ حيث التجربة المذهلة تجعلك تنسى السعر. أليست هذه هي أروع تجربة سفر على الإطلاق؟
رحلات منطاد الهواء الساخن التي لا تُقدر بثمن  

ليست كل رحلة بمنطاد الهواء الساخن في العالم تستحق الثمن الباهظ. لكن البعض، ببساطة لا يقدر بثمن. فيما يلي 5 من أروع رحلات منطاد الهواء الساخن التي تستحق تجربتها.
5 من أروع رحلات منطاد الهواء الساخن التي تستحق تجربتها

منتزه سيرينجيتي الوطني، تنزانيا

بالونات الهواء الساخن فوق نهر سيرينجيتي تنزانيا.

مع شروق الشمس في الصباح الباكر، يتم اقتيادك من خلال نزل رائع في قلب محمية Serengeti Game Reserve وهي واحدة من أكثر ملاجئ الحياة البرية المذهلة في إفريقيا. تتصاعد الإثارة عندما تُقدم لك كوبًا ساخنًا من الشاي. من المدهش أن يكون الجو باردًا هنا، قبل أن تشرق الشمس. الهدوء غير المدروس أيضا. تشق الحيوانات البرية في سيرينجيتي طريقها البطيء إلى العرين بعد ليلة من مطاردة الفريسة.

ركوب منطاد الهواء الساخن في إفريقيا ورحلة سياحية مذهلة  

تأخذ تجربة السفاري خطوة إلى الأمام في رحلة منطاد الهواء الساخن في سيرينجيتي؛ قفزة ضخمة، عندما تتخلى عن سيارة الدفع الرباعي وتنطلق في السماء. تقبل الشمس الأفق تمامًا كما يرتفع منطادك عن الأرض.

جولة سياحية طائرة ومغامرة تستحق التجربة مع منطاد الهواء الساخن  

تبدأ المغامرة في الحال، إنها تجربة سوف تتذكرها لبقية حياتك. تحظى سيرينجيتي بالتبجيل بسبب هجرة الحيوانات البرية المذهلة، فهي تمثل الطفل الملصق لأفريقيا وهي حديقة موطن للأسود والحمير الوحشية والخنازير والفيلة الأفريقية العملاقة وعدد لا يحصى من الغزلان والإمبالا والزراف والجاموس وكذلك الفهود والفهود.
Serengeti مكان رائع لجولات المنطاد السياحية في إفريقيا   يُعد Serengeti، المُدرج في قائمة اليونسكو والمعروف دوليًا، مكانًا للحياة البرية واحدًا تحتاج إلى زيارته عندما لا يمكنك زيارة سوى مكان واحد. وركوب منطاد الهواء الساخن الذي يختتم بوجبة فطور إنكليزي.

رحلات السفاري في بالون الهواء الساخن

رحلة طيران مدتها ساعة واحدة بالإضافة إلى وجبة الإفطار على الأرض وانتقالات العودة بسعر 599 دولار أمريكي للشخص الواحد. ستكون رحلة رائعة في حال ذهبت إلى تنزانيا.
باغان، ميانمار بالونات الهواء الساخن فوق باغان، ميانمار. قم برحلة ممتدة عبر جنوب شرق آسيا وستغفر لتطوير القليل من الإرهاق في المعبد وستوبا. يحدث لأفضل منا. كيف تقاوم ذلك؟ حسنًا يمكنك تخطي كل الأشياء البينية والتوجه مباشرة إلى باغان، في ميانمار، المقر المشهور للديانة البوذية في المنطقة وموطن تركيز مذهل من العمارة الدينية القديمة التي تعد وليمة مطلقة للعيون.

أبرز المعالم السياحية في باغان  

في باغان، تنتشر الأبراج والمعابد في أكثر السهول الاستوائية الخلابة على الإطلاق، مما يخلق جوًا من عالم آخر وخاصة في الصباح الباكر عندما تخلق الشمس الحارقة مناظر طبيعية ضبابية هائلة. حتى أكثر الملحدين حماسة سيجدون أنه من المستحيل ألا يتأثروا بالمشهد. إنه بالفعل خارج هذا العالم. أما عن تكلفة الرحلة تكون بحدود 350 دولارًا أمريكيًا (رحلة فقط)

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفضل رحلات المنطاد الهوائي التي تخطف الأنفاس

رحلات "البالون الطائر" تعود إلى مدينة الأقصر بعد 80 يومًا من التوقّف


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى