اهم الاخبار

سحور رمضاني لجمعية "اهلنا" في صيدا ريعه لدعم صندوق ذوي الاحتياجات الخاصة


وطنية – أقامت quot;جمعية أهلنا quot; حفل سحور رمضانيا في مطعم quot; كيناquot; في صيدا ، يعود ريعه لدعم quot;صندوق ذوي الإحتياجات الخاصة quot; تحت شعار quot;معكم الخير بيكبرquot;، وضمن quot; برنامجها التكافلي لشهر رمضان 2024 quot;.

أحيت الحفل quot;فرقة المادحين، في حضور جمع كبير من داعمي quot; أهلنا quot;، وكان في استقبالهم رئيسة الجمعية nbsp;سحر جلال الدين الجبيلي وأعضاء الهيئة الإدارية .

عيساوي

استهل الحفل بالنشيد الوطني،nbsp;ونشيد quot;أهلنا quot; ، ثم كلمة ترحيب من سحر عيساوي حمتو قالت فيها :quot; نرحب بكم في هذه الليلة الرمضانية المميزة بحضوركم ودعمكم الدائمnbsp;والمستمر لجمعية quot;اهلناquot;،nbsp;والتي تعكس ثقتكم بـأهلنا، وايمانكم برسالتها.nbsp;ان حضوركم اليوم بالرغم من هذهnbsp;الظروف الصعبةnbsp;هو دافع كبيرnbsp;لنا لنستمر بالعمل والعطاء، وبدعمكم نستمر.nbsp;جمعية أهلنا كانت دائماnbsp;محطة انطلاق نحو العطاء والخير،nbsp;وسحورنا اليوم هو محطة لدعم ذوي الإحتياجات الخاصة،nbsp;لذلكnbsp;نوجه شكرا كبيراnbsp;لرعاةnbsp;هذا الحفل ولكل من ساهم بتقديمnbsp;هدايا التومبولاquot; .

الجبيلي

وألقت رئيسة الجمعيةnbsp;سحر جلال الدين الجبيلي كلمة رحبت فيها بالحضور quot;في هذا اللقاء الرمضاني العائلي quot; وقالت: بداية أتوجه اليكم بالمعايدة واتمنى لكم شهراnbsp;مباركاnbsp;مليئاnbsp;بالخير والبركة والأمن والإيمان. في هذا الشهر الفضيل يعلو الخير والعطاء، وتتجلى أخلاقنا الإنسانية بالمساعدة من أجل راحة الآخرين وتخفيف معاناتهم. وندعو لأهلنا في غزة وفلسطين أن يخفف الله من معاناتهم وأن ينهي الحرب وأن يعم السلام والطمأنينةquot;.

أضافت : quot; بين رمضان وآذار حكاية كبيرة تتلاقى فيها البركة والخير مع عيد الأم والطفل والمعلم فيزداد معها هذا السلام النفسي والمجتمعي.nbsp;ونحن هنا اليوم لنجتمع ونتبادل المحبة والود، ونحاول سوياnbsp;جاهدين تقديم الدعم والمساعدة لمن يحتاجها، ونأمل في هذا الشهر الكريم أن نعكس روح التآخي والتكافل الذي تعودنا عليه معكم.nbsp;فكل مساهمة منكم تعني الكثير لأهلنا .nbsp;ودعونا نتذكر دائماnbsp; أن للعطاء لذةnbsp;لا يشعر بها الا أهل الخير أمثالكمnbsp;. بفضل دعمكم السنة الماضية لمشروع رمضان ، استفاد منه 5,826 عائلة في مدينة صيدا وجوارها، وهذه السنة أطلقنا مشروع رمضان 2024 تحت شعار quot;معكم الخير بيكبرquot; ووضعنا هدفاnbsp;تقديم الدعم لأكثر من 7,000 عائلة وحرصنا على تنويع البرامج والمشاريع التي تمس تفاصيل حياتهم بعد دراسات اجتماعية قمنا بها خلال هذا العام.nbsp;لذلك فمسؤوليتنا تجاه مجتمعنا ستكون أكبر ولكن عزيمتنا وإرادتنا اقوى معكمquot; .

وتوجهت الجبيلي بالشكر بإسمها وبإسم جمعية وعائلات quot;أهلناquot;،nbsp;للداعمين والمساهمين والأصدقاء والمتطوعين وفريق العمل وجميع المؤمنين برسالة الجمعية، سائلة الله تعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال. كما شكرت الرعاة الذين ساهموا بتكاليف الحفل لتصب كل تبرعاتهم في دعم مشاريع الجمعية. وخصت بالشكر كذلك مقدمي الهدايا الذين ساهموا برفع عائدات الحفل.nbsp;وقالت :quot; نحن دائماnbsp;نقول quot;بدعمكم نستمرquot; وهذا ليس شعاراnbsp;نرفعه هذا حقيقة تتأكد بكل مشروع وفي كل استحقاق.شكراً وكل عام وأنتم بخيرquot;.

بعد ذلك قدمت quot;فرقة المادحينquot;nbsp;باقة من المدائح النبوية والأناشيد والإبتهالات الدينية، يرافقها عرض للرقصة المولوية ، وسط أجواء رمضانية احتفاليةnbsp;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;==========ا.ش

nbsp;


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى