اهم الاخبار

رابطة الطلاب المسلمين في عكار كرمت الطلاب الاوائل والناجحين في مسابقة احكام الصيام


وطنية ndash; عكار – كرمت رابطة الطلاب المسلمين في عكار الطلاب الاوائل والناجحين في مسابقة احكام الصيام، بحفل في قاعة مسجد الدوحة ndash; فنيدق، بحضور مدير ثانوية فنيدق احمد نعمان والشيخ ربيع ظريف والدكتور صادق صلاح الدين والدكتور محمد ظريف والمختار علي بدر اسماعيل والشيخ زكريا زكريا واهالي الطلاب .
nbsp;
طالب

عرف الحفل الطالب أيمن علي، واستهل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب احمد زكريا، فكلمة لمنسق رابطة الطلاب المسلمين في عكار وسام طالب شكر فيها مختار فنيدق علي بدر اسماعيل واخاه المغترب خالد بدر اسماعيل على تقديمهما جوائز هذه المسابقة عن روح والدهما.

وحث الطلاب على quot;اغتنام الفرص والوقت في القراءة والتعلم والتفقُّه في الامور الدينية والدنيوية، ليكونوا قادة مؤثرين ومنتجين في مجتمعهمquot; .

اسماعيل

من جهته، شكر اسماعيل رابطة الطلاب المسلمين على هذا النشاط quot;المتميز والنوعيquot;، مثنيا على quot;دور أهل العلم والتقى والصلاح في المجتمعquot;.

ظريف

ثم تحدث الشيخ ربيع ظريف عن فضل العلم وأهميته في المجتمع وعن أجر تعلّم العلوم الدينية بحسب ما ورد في القران الكريم والسنة النبوية.

جوائز وشهادات

واختتم الحفل بتوزيع الجوائر على الفائزين وشهادات تقدير للاوائل المتميزين.
nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ==========


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى