اهم الاخبار

الشيخ عبد الرزاق بارك العملية الايرانية ضد اسرائيل: نحن أمام مرحلة جديدة في الصراع


nbsp;

وطنية – بارك رئيس حركة quot;الاصلاح والوحدةquot; الشيخ الدكتور ماهر عبدالرزاق، في تصريح اليوم، العمليةnbsp;التي قامت بها الجمهورية الإسلامية الإيرانية على كيان العدو الصهيوني، واعتبر أنها quot;كانت ليلة مباركة من ليالي الفخر والاعتزاز الذي يدق فيها الكيان الصهيوني ويمطر بالصواريخ والمسيراتquot;.

اضاف: quot;هذه الليلة غرقت فيها اسرائيل بالصواريخ والطائرات المسيرة،nbsp;وأكدت الجمهورية الإسلامية للجميع أن عمر هذا الكيان أصبح في نهايته، وأن غزة ولبنان واليمن والعراق مع الجمهورية الإسلامية يكتبون اليوم نصراً جديداً للأمة ويرسمون خارطة طريق جديدة للمنطقة، اليد العليا فيها للمقاومةquot;.

وتابع: quot;يكفي فخراً واعتزازاًnbsp;أن كل الكيان اللقيط كان تلك الليلة في الملاجئ، بما فيهم قادة حربهم ورئيس وزرائهم، وهذا بحد ذاته انتصارquot;.

nbsp;ودعا الشيخ عبدالرزاق كل الدول العربية والاسلامية إلى quot;رص الصفوف والعمل مع الجمهورية الإسلامية لمواجهة أعداء الأمة والوقوف في وجه الاجرام الصهيوني والأميركي ونصرة قضايا الأمة المحقة، ومنها غزة وتحرير القدس وكل فلسطينquot;.

وقال: quot;على الدول العربية أن تخرج من تحت عباءة الطاعة الأميركية المذلة لحكامهم وشعوبهمnbsp;وما حدث هو نصر لكل الشرفاء في العالم ولكل العرب والمسلمينquot;. وأكد أن quot;قوافل النصر تسير بخطى ثابتة لإزالة هذا الكيان الغاصبquot;، مؤكدا أننا quot;أمام مرحلة جديدة لا مكان فيها للضعف والذل والانكسار بل كلها انتصارquot;.

========== ه.ع


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى