اهم الاخبار

الأمن القومي الإيراني: أي إجراء إسرائيلي قادم سيقابل بـعشرة أضعاف ما حصل


وطنية- أصدر quot;المجلس الأعلى للأمن القوميquot; في إيرانnbsp; بيانا بشأن الهجوم الإيراني على إسرائيل، محذرا من أن quot;أي إجراء اسرائيلي قادم سيقابل بـعشرة أضعاف الشدةquot;.

nbsp;

وقال بيان اوردنه quot;روسيا اليومquot; : quot;السبب وراء الهجوم الضخم الصاروخي وبالطائرات بدون طيار الذي شنه الحرس الثوري الإيراني على الأراضي المحتلة، كان تجاوزَ النظام الصهيوني للخطوط الحمراء وبناء على المادة 2 من ميثاق الأمم المتحدةquot;.

nbsp;

وأضاف البيان: quot;نفذت القوات المسلحة الإيرانية عملية quot;الوعد الحقquot; استنادا إلى المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة، واتخذت إيران الحد الأدنى من الإجراءات العقابية اللازمة ضد النظام الصهيوني المعتدي من أجل تأمين مصالحها الوطنية وأمنها القوميquot;.

nbsp;

وتابع : quot;في هذه العملية، تم استهداف القاعدة الجوية الاستخباراتية والعسكرية لهذا النظام فقط، وتم تجنب الهجوم على المرافق الاقتصادية والبنية التحتية للنظام، ولا يوجد حاليا أي عمل عسكري آخر على أجندة إيرانquot;.

nbsp;

=====================

nbsp;

nbsp;

وحذر المجلس إسرائيل بالقول: quot;طالما أن النظام الصهيوني يريد مواصلة أعماله الشريرة ضد إيران بأي وسيلة وعلى أي مستوى، فسوف يتلقى ما لا يقل عن 10 أضعاف الرد إياهquot;.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى