اهم الاخبار

بلدية زوق مصبح جالت مع النائبة البستاني وأعضاء هيئة قضاء كسروان في "الوطني الحر" للتدقيق في قانونية  إقامات النازحين السوريين


nbsp;

وطنية – اعلنت بلدية زوق مصبح في بيان ، انه quot;بعد انتهاء المهلة التي منحتها بلدية زوق مصبح لإخلاء الشقق السكنية والمحلات التجارية المستعملة من قبل النازحين والعمال السوريين والأجانب غير الشرعيين . عملا بالقرار الصادر عن وزارة الداخلية رقم ٧٤ ، قامت البلدية اليومnbsp; في حضور النائب ندى البستاني nbsp;وأعضاء من هيئة قضاء كسروان في التيار الوطني الحر nbsp;ورئيس البلدية المحامي عبدو الحاج ووفد من المجلس البلدي بجولة في المدينة الصناعية دققا فيها nbsp;بقانونية nbsp;إقامات النازحين من السوريين والأجانب وإجازات nbsp;العمل الشرعية الصادرة عن البلدية nbsp;. واقفلت بعض المحال التجارية nbsp;المخالفة للقانون عن الصادر عن وزارة الداخليةquot;.

وكانت البلديةnbsp; اصدرت في السابقnbsp;بيانا حذرت فيهnbsp;quot;أهالي البلدة وسكانها من تأجير الشقق السكنية والمحلات التجارية لأي نازح nbsp;أو عامل سوري أو اجنبي ما لم يكن حائزا على التراخيص nbsp;القانونية، وجددت دعوتها السكان والمقيمين في البلدة الابلاغ عن أي نازح أو عامل مقيم ضمن نطاق البلدية بطريقة غير شرعيةquot;.

كما حذرت البلدية بشخص رئيسها المحامي الحاج من quot;التجمعات أو محاولات الإخلال بالأمن nbsp;تحت طائلة المسؤولية الأمنية والاجتماعية وضرورة الاستحصال nbsp;على رخص تجول لمن يملك دراجات نارية . مذكرا بضرورة الالتزام بعدم التجول nbsp;ما بين الساعة الثامنة مساءnbsp;حتى الساعة السادسة صباحا من اليوم التاليquot;، ودعت quot;الذين لم يتقيدوا بالتعليمات الصادرة سابقا عن البلدية إلى الالتزام بها والتسجيل والتسجيل في دار البلدية اعتبارا nbsp;من ٢ الجاري طوال الدوام الرسميquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;==============


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى