اهم الاخبار

ترزيان شكر لأهالي الأشرفية تضامنهم معه: النائب يجب أن يكون أمينا على حقوق الدولة والشعب


وطنية – شكر النائب هاكوب ترزيان لquot;أبناء الأشرفية عاطفتهم وتضامنهم معه، وكل من قام بالإطمئنان إلى صحته بعد الاعتداء الذي تعرض له الأحد الفائت في 5 أيار، خلال جولة تفقدية له كان يقوم بها، بناء على طلب سكان منطقة الأشرفية – البدوي لأملاك بلدية بيروت المحتلة، التي يستثمرها المحتلونquot;.

وأوضح المكتب الإعلامي للنائب هاكوب ترزيان أن quot;مهام النائب في البرلمان تحتم عليه أن يكون أولا أمينا على حقوق الدولة والشعب من خلال التشريع والرقابةquot;، لافتا إلى أن quot;ما قامnbsp; به النائب ترزيان متفقدا أملاك بلدية بيروت المحتلة عن غير وجه حق، هو من صلب مهامه كنائب عن دائرة بيروت الأولىquot;.

وأشار إلى أن quot;محامي النائب ترزيان اتخذوا الإجراءات القانونية بحق المعتدي وبحق كل من يقوم بالتحريض الطائفي والتحريض بالقتل، عبر وسائل التواصل الاجتماعيquot;.

بيان أهالي الأشرفية

وكان أهالي الأشرفية شارع البدوي طريق النهر، أصدروا بيانًا، شكروا فيه لquot;النائب هاكوب ترزيان جهوده الحثيثة لاسترجاع أملاك بلدية بيروت، التي هي حق كل مواطن، واستنكروا التعرض له بالضرب والإهانات والشتائمquot;.

واستنكر quot;أشد الاستنكار الحقن الطائفيquot;، مطالبا quot;القضاء ومحافظ بيروت القاضي مروان عبود بالتحرك سريعا لاسترجاع أختام الشمع الأحمر وإعطاء كل مواطن شريف حقهquot;.

============================ ن.ح


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى