اهم الاخبار

يزبك خلال تشييع الشهيد محمد شمص في بعلبك: لن نتراجع ولن نخذل فلسطين وغزة والجنوب


nbsp;

وطنية- بعلبك- شيّع quot;حزب اللهquot; وأهالي مدينة بعلبك والمنطقة الشهيد quot;على طريق القدسquot; الدكتور محمد حسن علي فارس شمص، وتقبلت العائلة وقيادة الحزب التبريكات والتعازي بمشاركة النائب علي المقداد، في حسينية الإمام الخميني في بعلبك.
nbsp;
وبعد مراسم التكريم، أمّ رئيس الهيئة الشرعية في quot;حزب اللهquot; الشيخ محمد يزبك الصلاة على الجثمان، بمشاركة رئيس المجلس السياسي السيد إبراهيم أمين السيد، مسؤول منطقة البقاع الدكتور حسين النمر، وفاعليات علمائية وسياسية وبلدية واختيارية واجتماعية.
nbsp;
وألقى الشيخ يزبك كلمة تأبينية، قال فيها: quot;أيها الشهيد إنك لم ترحل إلّا جسدا، وما بذلته وما فعلته سيبقى في مواجهة أعداء الله. كنت ترعب هذا العدو وستبقى ترعب هذا العدو وأتباعه وكل داعميهquot;.

وأضاف: quot;نشعر اليوم بأننا أقوى من أيّ وقت مضى وقد أتيحت الفرصة لمواجهة هذا العدو لأن كل المقاومين، وكل الذين سبقوا شهداء، وكل الذين ينتظرون هم على بصيرة ووعي من أمرهم، وإننا لن نتراجع ولن نتخاذل ولن نخذل فلسطين وغزة والجنوب، بل سنستمر في مواجهة هذا العدو حتى ينتصر الحقquot;.

ورأى أن quot;المقاومة الإسلامية فرضت معادلتها بفضل المقاومين والمجاهدين، ففلسطين بحاجة إلى فعل وليست بحاجة إلى بياناتquot;.

ووري الشهيد في quot;جنة الشهداءquot; في بعلبك.

==================


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى