اهم الاخبار

جمعيتا Rebirth Beirut و"حسين ماضي وعايدة شرفان فاين آرت" افتتحتا معرضا تكريميا


وطنية – افتتحت جمعية Rebirth Beirut، في مقرها في الجميزة وبالتعاون مع جمعية quot;حسين ماضي وعايدة شرفان فاين آرتquot;،nbsp;المعرض التكريمي الخاص بالراحل حسين ماضي. ويضم أعمالًا فنية مختارة من الستينيات إلى عام 2022، مما يسلط الضوء على مساهمات ماضي العظيمة في عالم الفن.

ويستمر المعرض الذي قدمته شرفان حتى يوم الثلاثاء في 28 الحالي،nbsp;من الساعة الثالثة عصراnbsp;nbsp;حتى السابعةnbsp;مساءً يومياً ما عدا الآحاد.

ويتضمن المعرض أعمالاً على الورق والقماش والفن الجرافيكي بالإضافة إلى منحوتات ومواضيع تشمل النساء والطيور والثيران وغيرها، مما يعكس اتساع رؤية ماضي الإبداعية.

وأعرب مؤسّس ورئيس الجمعية كابي فرنيني عن امتنانه وفخره باستضافة هذا التكريم، قائلاً: quot;يشرفنا أن نشيد بالموهبة الاستثنائية لحسين ماضي. لقد تركت رؤيته الفنية علامة لا تُمحى في ذاكرة لبنان والشرق الأوسط ويشرفنا أن نعرض إبداعاته الخالدةquot;.

اشارة الى ان جزءا من عائدات المعرض ستخصص لدعم مبادراتRebirth Beirut ، بما في ذلك مشاريع البنية التحتية الهادفة إلى إعادة تأهيل إشارات المرور وإنارة الشوارع وغيرها من المشاريع الحيوية التي تخدم العاصمة الجميلة بيروت.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;============ر.إ


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى