اهم الاخبار

رستم: لتضافر جهود جميع أطياف المجتمع العكاري من أجل الإنماء في عكار


nbsp;

وطنية -nbsp;استقبل النائب الدكتور أحمد رستم، في منزله في بلدة عين الزيت، وفداnbsp;من مدراء مدارس رسمية وآخر من رؤساء بلديات ومخاتير في عكار، وذلك لبحث خطط لتنمية المحافظة.

وناقش رستم مع وفد المدراء أهمية تحسين نوعية التعليم في عكار من خلال توحيد المناهج الدراسية وتطوير البرامج التعليمية، وأكّد على دعمه وعلى quot;العمل بإيجابية مع نواب عكار لإنشاء منطقة تربوية في محافظة عكار لتسهيل إدارة وتنظيم العملية التعليمية في المنطقةquot;.nbsp;

وشدّد على quot;ضرورة افتتاح فرع للجامعة اللبنانية في عكار لتوفير فرص التعليم العالي لأبناء المنطقةquot;، مؤكداnbsp;أن العملnbsp;يجري بجدية بالتنسيق والتعاون مع جميع نواب عكار في هذا الصدد.

واعتبر رستمnbsp;أمام زوارهnbsp; أنه quot;لا يمكن أن يقوم شخص بمفرده بمشاريع تنموية بل من الضروري تضافر الجهود بين جميع أطياف المجتمع العكاري واجتماع الأفرقاء السياسيين على الإنماء في عكارquot;.

واستمع الى المطالب المتعلقة بمشاريع البنى التحتية في عكار، وأكد التزامه مع زملائه في تكتل quot;الاعتدال الوطنيquot; بالعمل على quot;التواصل الدائم مع وزير الأشغال العامة لتعبيد الطرقات وصيانتها بشكل دوري تحسيناً لحركة المرور وتسهيلاً لحياة المواطنينquot;. كماnbsp;أشار إلى quot;أهمية جذب الاستثمارات إلى عكار من خلال تحسين البنى التحتية وتوفير بيئة مناسبة للمستثمرينquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;============ن.أ.م


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى