اهم الاخبار

تأهيل وتزفيت طريق المدارس في برج العرب بإشراف الهيئة العليا للإغاثة


nbsp;

وطنية – أشرف الامين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير بتوجيهات منnbsp;الرئيس نجيب ميقاتي وبمتابعة من النائب طه ناجي على بدءnbsp;العمل بتأهيل طريق المدارس في برج العرب.nbsp;

وجال الخيرnbsp;والنائب طه ناجي يرافقهم رئيس بلدية برج العرب عارف شخيدم ونائبه وليد الحسن على أعمال الحفر والصيانة للطريق التي تعتبر من المخارج الأساسية لتخفيف الإزدحام عنnbsp; الطريق الرئيسية لمحافظة عكار.

وشكر رئيس البلدية بإسم البلدية والأهالي للرئيس ميقاتي والنائب ناجي متابعتهم وإشرافهم على حل مشكلة هذه الطريق التي تشكل شريانا حيويا للتخفيف من أزمة أزدحام السير على مدخل محافظة عكار وتساعد بربط برج العرب بالقرى المجاورة في سهل عكار.

وكشف على استكمال هذا الطريق ضمن نطاق بلدة برج العرب من محلة مفرق برقايل باتجاه بلدة قبة شمرا (١٠٨٦متر).

كما نوه شخيدم بدور الهيئة العليا للإغاثة واللواء خير، مجددا quot;المطالبة بضرورة العمل والسعي لتحسين البنى التحتية لهذه المنطقة والتي ستشكل شريانا حقيقيا في تخفيف معاناة اهلها ومساعدة هذه المنطقة بالنهوض وتحسين واقعها الإنمائيquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;============ر.إ


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى