اهم الاخبار

حزب البعث نعى رئيسي: خسارته مشتركة لكل أحرار العالم


وطنية – أصدرت القيادة المركزية لquot;حزب البعث العربي الإشتراكيquot; في لبنان بيانا quot;تقدمت فيه من الجمهورية الإسلامية في إيران قيادةً وحكومةً وشعباً ومن عائلات الشهداء بأحر التعازي ومشاعر المواساة بمناسبة إستشهاد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية الدكتور حسين أمير عبد اللهيان وبقية الإخوة الشهداءquot;.

واعتبرت ان quot;خسارة سماحة الرئيس الشهيد هي خسارة مشتركة لكل أحرار العالم إذ شكلت مواقفه سنداً للمقاومين في كل ساحات المواجهة، فكان مدافعاً صلباً عن كل قضايا الأمة وفي مقدمتها قضية فلسطين من دون أن نغفل دوره داخل الجمهورية الإسلامية في إيران حيث أفنى عمره خادماً لشعبهاquot;.

وأضاف البيان: quot;إن خسارتنا كبيرة بإستشهادnbsp; معالي الدكتور حسين أمير عبد اللهيان الذي عرفناه عن قرب، فكان صاحب الحضور البارز على المستوى الدبلوماسي أينما حضر والمدافع الثابت المتنقل بين عواصم العالم مدافعاً عن قضايا أمتنا ومعرياً المؤمرات التي تحاك بحق الأحرار والشرفاءquot;.

وختم: quot;رحم الله كل الشهداء وأسكنهم فسيح جناته. وإيماننا مطلق بأن الجمهورية الإسلامية في إيران قادرة على تجاوز هذه المحنةnbsp; بحكمة قيادتها وبثبات شعبها العظيمquot;.

nbsp;

nbsp;================

nbsp;


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى