اهم الاخبار

شركة NTCC: توزيع كل مستوعبات النفايات في صيدا سيستغرق وقتا وسنحاول تكثيف عملية الجمع منعا لتراكمها


وطنية – صيدا – أعلنت شركة NTCC في بيان، أنه quot;بعد البدء التدريجي بتنفيذ عقد إلتزام جمع ونقل النفايات وتوزيع المستوعبات ضمن نطاق إتحاد بلديات صيدا الزهرانيquot;، فإنها تلفت quot;أهالينا الكرام إلى أن توزيع المستوعبات هو من مسؤولية الشركة ولكن تحديد أماكن وضعها يعود للبلديات المعنيةquot;.

وأشارت الى أنه quot;في حال وجود أي اعتراض على أماكن وضع المستوعبات، الرجاء مراجعة البلدية المعنية وعدم اعتراض عمالنا أثناء قيامهم بعملهمquot;.

وأكدت أنه مع تفهمها quot;لهواجس المواطنين حول تراكم النفايات حول المستوعبات مثلما كان يحصل سابقا، فإنه من المفترض عدم حصول أي تراكم خاصة بعد الإنتهاء من توزيع المستوعبات الكافية لكل المناطق والأحياء، ناهيك عن إلتزامنا برفع النفايات بشكل دوري يومي مرة واحدة داخل الأحياء ومرتين في الشوارع الرئيسية، على أن تتسلم الشركة المستوعبات من المصنع تباعاquot;.

وأوضحت الشركة ان quot;توزيع كل المستوعبات اللازمة سيستغرق بعض الوقت، مؤكدة أنها quot;الى حين تسلم كل المستوعبات سنحاول تكثيف عملية الجمع منعا لتراكم النفاياتquot; .

وتمنت على quot;المواطنين وأصحاب المحلات والمصالح، وضع النفايات داخل المستوعبات وبأكياس محكمة، لا رميها حول المستوعبquot;، مؤكدة أنه quot;يمنع على أي من عمالنا تقاضي او الطلب من المواطنين دفع أي مبلغ وتحت أي مسمى كان – إكرامية أو ما شابهquot;.

وأعلنت أنها لـquot;أي إستعلام أو الإبلاغ عن أي أمر يتعلق بعملية جمع ونقل النفايات، فقد وضعت خطا ساخنا للإتصال وترك رسالة وسيقوم أحد موظفي الشركة بالرد خلال 24 ساعة: رقم الهاتف 07-735505quot;.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ==========


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى