اهم الاخبار

"المؤتمر الشعبي اللبناني" معزيا برئيسي وعبد اللهيان: خسارة ألمت بإيران والأمة


وطنية – توجه منسق عام quot;المؤتمر الشعبي اللبنانيquot; وquot;اتحاد قوى الشعب العاملquot; الدكتور المحامي عدنان بدر في بيان، بـquot;المواساة والتعزية والتضامن من مكونات الجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادة وشعباquot;.

وقال: quot;إن استشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي والوزير حسين أمير عبد اللهيان ورفاقهما إنما هو خسارة ألمت بإيران والأمة لما يمثله الشهيدان الكبيران من علم وخبرة ومواهب قيادية، وبشكل خاص لما يختزناه من اندفاع لدعم المقاومة بكل أطيافها، خاصة المقاومة في فلسطين ودول الطوق على فلسطين المحتلةquot;.

أضاف: quot;لا بد من تسجيل تقدير لحالة الانفتاح والحوار العربي الإيراني، الذي أثمر علاقات بينية راسخة بين السعودية وإيران، ومع دول عربية أخرى، والخطوات الإيجابية في سبيل إعادة الوصل والعلاقات بين مصر وإيران، وبين الأردن وإيرانquot;.

وتابع: quot;يسجل الغيارى للشهيد رئيسي توقيعه اتفاقية شنغهاي، والانضمام لمجموعة بريكس، وتوقيع اتفاقيات طويلة المدى مع روسيا والصينquot;.

وختم: quot;تعازينا الأخوية بالشهيدين ورفاقهما، وندعو الله تعالى أن يجعلهم مع الشهداء والصالحين، ونسأله تعالى للجمهورية الإسلامية الإيرانية الصبر على المصاب، وندعو لها بالاستقرار والتقدمquot;.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ==========


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى