اهم الاخبار

وفد من "حزب الله" وبلديات ومخاتير الدريب ووادي خالد عرض مع حميه صيانة الطرق


وطنية ndash; عكار – زار مسؤول العلاقات العامة في منطقة جبل لبنان والشمال في quot;حزب اللهquot; المهندس حسن المقداد يرافقه وفد من بلديات الدريب ووادي خالد، وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حميه في مكتبه بالوزارة.

ورافق المقداد وفد ضم رئيس اتحاد بلديات وادي خالد علي السعيد، رئيس اتحاد بلديات الدريب الأوسط عبود مرعب، رؤساء بلديات: البيره محمد وهبي، وادي خالد نور الدين الأحمد والعماير رجم عيسى الشيخ أحمد الشيخ، رئيس رابطة مخاتير الدريب الأوسط مختار الكواشره خضر خضر، الشيخ صلاح وهبي، مختار البيره إبراهيم حوا ومسؤول الإعلام والعلاقات العامة في رابطة العائلات الاجتماعية يوسف وهبي.

وعرض الوفد مطالب منطقة الدريب الأوسط ولا سيما صيانة وتعبيد طريق عام الكويخات الكواشره البيره القبيات شدرا، وكذلك الطرق الرئيسية التي تربط قرى الدريب ببعضهاnbsp;والتي لم تر الزفت منذ نهاية القرن الماضي.

وقد تسلم حميهnbsp;من الوفد كتابا بالمطالب مع دراسات وخرائط، ووعد بتلبية quot;المطالب المشروعة والمحقه وفق الامكانيات المتوافرة، وذلك خلال فصل الصيفquot;، وأوعز للمسؤولين في الوزاره التنسيق مع الوفد في ضوءnbsp; الدراسة التي أعدتها الوزاره للمنطقة وبالتنسيق مع نواب محافظة عكار .

وفي ختام اللقاء، شكر يوسف وهبي باسم الوفد، وزير الاشغال على quot;حسن استقباله واستماعه وتجاوبه، وللإخوة في حزب الله مواكبتهم واهتمامهم بمطالب البلديات في عكارquot;.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; =========


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى