اهم الاخبار

حمدان استقبل سفير فنزويلا واكدا "مقاومة ومناهضة كل أعداء الانسانية"


nbsp;

وطنية – استقبل أمين الهيئة القيادية في حركة quot;الناصريين المستقلين-المرابطونquot;، العميد مصطفى حمدان اليوم، سفير الجمهورية الفنزويلية البوليفارية اللواء خيسوس غونزاليس، في مقر quot;المرابطونquot;.

بداية، توجه المجتمعون بالتعزية إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادة وشعباً، باستشهاد الرئيس السيد ابراهيم رئيسي، ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيانnbsp;ورفاقهماnbsp;راجين من الله أن quot;يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناتهquot;.

ثم تحدث غونزاليس، فأكدnbsp;أن quot;ما يجمعناnbsp; ويربطنا مع quot;المرابطونquot; هو مناهضة ومواجهة الامبريالية، والحكومات الغربية، التي تفعل ما تفعل من مجازر بالأخوة في فلسطين والبلدان الأخرى، وشعوب العالم الأحرار، ونؤكد أن إرادتنا صلبة غير قابلة للإنحناء، بل هي إرادة الحرية والثورة والمناهضة جداً للامبريالية والصهيونيةquot;.

وأعرب عن قلقه من quot;التطورات الخطرة على الساحة الفلسطينية وبالتحديد في قطاع غزةquot;، مؤكداً quot;المتابعة الحثيثة للدولة الفنزويلية بقيادة الرئيس مادورو، والعمل والاستعداد الكامل لإيجاد حل لهذه القضية الشائكة التي تحصل اليومquot;، مجددا quot;تضامنه معnbsp;الشعب الفلسطيني الشقيق، والشعب اللبناني الحبيب، ونحن سوياً في مقاومة ومناهضة جميع أعداء الانسانية والقوانينquot;.

حمدان

بدوره، رحب حمدان بـغونزاليس، معتبراً أنه quot;هو من يمثل فنزويلا في لبنان، والتي نعتبرها نحن، القوميين العرب، دولتنا وجمهوريتنا،nbsp;من خلال دورها التقدمي في الوقوف مع أهل فلسطين وفي غزة بالتحديد، ومع شعوب أحرار العالم، في مواجهة هؤلاء الامبرياليين الذي لم يعيثوا في هذه الأرض إلا فساداًquot;.

nbsp;أضاف حمدان: quot;ما نراه اليوم على أرض فلسطين وبالتحديد في غزة هو ترجمة لهذه السياسة الحقيقية، للعقل الإجرامي الأميركي، ليس فقط على مستوى القارة الأميركية، إنما على مستوى العالم، ومن هنا تبرز أهمية فنزويلا كونها خط التماس الأول مع هذا العقل الاجرامي، في عهد القائد تشافيز ومن بعده الرئيس مادوروquot;.

وختم: quot;إن ما يجري على أرض فلسطين هو من تنفيذ الصهاينة المجرمين، الذين يرتكبون الإبادة الجماعية وكل ما هو معادnbsp;للإنسانية على أرض فلسطين، وعلى أرض غزة، إلا أن المعلم الاول لهذا الاجرام هو الولايات المتحدة الأميركيةquot;.

ثم كرم حمدان nbsp;السفير غونزاليس، باسم quot;المرابطونquot; مقدماً quot;درع الكفاح الفلسطينيquot; لفنزويلا، معلناً أن quot;المعادلة الخالدة لجمال عبد الناصر ، أن quot;ما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوةquot;، هو العنوان المشترك اليوم لكل احرار العالم، في مواجهة هيمنة الامبريالية الأميركية واتباعهاnbsp;الصهاينة المحتلين، على أرض فلسطين التاريخيةquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;=============ع.غ

nbsp;

nbsp;


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى