اهم الاخبار

الثانوية الإنجيلية زحلة تكرم الدكتور اوسب دمرجيان

 

كرمت الثانوية الانجيلية في زحلة خريجها الدكتور اوسب دمرجيان وذلك خلال المحاضرة التي نظمها نادي روتاري زحلة كابيتول وحركة شباب الشرق حول الصحة الجلدية والتي تعتبر جزءا من الحملة الطبية التي تقوم بها في المدارس الزحلية والبقاعية.
هذا ورحبت مديرة الثانوية الانجيلية جومانا ساروفيم بالدكتور اوسب دمرجيان في بيته حيث امضى فترة الطفولة والمراهقة في ربوعها متنقلا بين صفوفها ، مشيرة الى ان الثانوية تفتخر بطلابها وخريجها اينما كانوا حيثوا رفعوا اسم مدرستهم عاليا ، كما وشكرت الاعلامي طوني ابونعوم على نشاطاته النوعي التربوية الهادفة، منوهة على التعاون بين الثانوية الانجيلية ونادي روتاري زحلة كابيتول وحركة شباب الشرق.
بدوره نوه الإعلامي طوني ابونعوم بدور الثانوية الانجيلية والتزام طلابها خلال الانشطة المشتركة التي تقوم بها حركة شباب الشرق واخرها نشاط ” بيئتك بيتك…خليها نظيفة ” شاكرا ادارة المدرسة ومديرتها النشيطة جومانا ساروفيم على التعاون والتنسيق الدائم .
بعدها كانت محاضرة حول الصحة الجلدية القاها الدكتور اوسب دمرجيان اخصائي الامراض الجلدية والتجميل متحدثا امام الطلاب عن اهم المواضيع التي تهمهم ومنها الاكزيما ، حب الشباب ، كيفية الوقاية منأاشعة الشمس وغيرها من المواضيع .
في نهاية الندوة كرمت حركة شباب الشرق وادارة الثانوية الانجيلية الدكتور دمرجيان بحضور والدته السيدة فيمي دمرجيان وعقيلته الدكتورة كريستين ، وتم التقاط الصور التذكارية معه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى