اهم الاخبار

ندوة طبية تحت عنوان المشاكل الجلدية .. وقاية وعلاج من تنظيم حركة شباب الشرق ونادي روتاري زحلة كابيتول

 

تحت عنوان ” المشاكل الجلدية الشائعة لدى الشباب ، وقاية وعلاج ” وضمن حملة صحتك اولويتنا نظمت حركة شباب الشرق ، نادي روتاري زحلة كابيتول ، وسنتر الدكتور اوسب دمرجيان ندوة طبية لطلاب الصف التاسع في ثانوية مار يوسف للراهبات الانطونيات زحلة كسارة القاها الدكتور اوسب دمرجيان اخصائي في الأمراض الجلدية والتجميل .
بداية كانت كلمة لرئيس حركة شباب الشرق الاعلامي طوني ابونعوم شدد فيها على اهمية الحملة الطبية التي يقوم بها المنظمون لنشر الوعي لدى طلاب المدارس في زحلة والبقاع، كما تحدث عن العمل الاجتماعي ودور الجمعيات في التنشئة والتدريب على كافة الاصعدة وعلى ضرورة انخراط الطلاب بالعمل الاجتماعي. وشكر الام الرئيسة رولا كرم على دعمها للانشطة وفتح ابواب المدرسة امام الاندية والجمعيات كما وشكر الاستاذ خليل المر والهيئة الادارية.
بدوره تحدث الدكتور اوسب دمرجيان عن مشاكل البشرة ومنها حب الشباب ، الاكزيما ، كيفية الوقاية من اشعة الشمس مع قدوم فصل الصيف ، معددا اهم الطرق للوقاية داعيا الطلاب الى استشارة الطبيب عندما تدعوا الحاجة وعدم استخدام الادوية والمراهم بشكل عشوائي.
اما رئيسة ثانوية مار يوسف للراهبات الانطونيات الاخت رولا كرم شكرت بدورها الدكتور دمرجيان والجهات المنظمة مشددة على اهمية الحملات الطبية التي تقوم بها في المدارس واهدافها التوعوية .
في نهاية الندوة وزع المنظمون على الطلاب هدية رمزية وهي عبارة عن صابونة صحية طبيعية تفيد البشرة وتقيها من التعرض للمشاكل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى