اهم الاخبار

المفكرة ليوم الخميس 30 ايار 2024


الساعةnbsp; الموضوع

nbsp;

9,00nbsp; جمعية عموميةnbsp; لنقابة مستخدمي وعمال مؤسسة مياه nbsp;لبنان الشمالي ،nbsp; لإجراء إنتخابات شاملة لـــ 12 عضوا في المجلس التنفيذي للنقابة،nbsp; في مبنى مصلحة إستثمار طرابلس وجوارها-nbsp; شارع الحرية.

10,30nbsp; جلسة للجنة المال والموازنة برئاسة رئيسها النائب ابراهيم كنعان، nbsp;لدرس مشروع القانون الرامي الى تعديل المادة 45 من المرسوم الاشتراعي رقم 144/6/1959 وتعديلاته ( قانون ضريبة الدخل)، والاجازة للمكلفين بضريبة الدخل إعادة تقييم استثنائية لمخزونهم ولأصولهم الثابتة والى اعتماد معالجة استثنائية لفروقات الصرف الايجابية والسلبية الناتجة عن الذمم المدنية والدائنة بالعملة الاجنبية وعن الحسابات المالية بالعملة الاجنبية .

11,00 مؤتمر صحافي بعنوان quot;عودة خدمة التسوق المعفى من الضرائب إلى لبنانquot;، برعاية وزير المالية في حكومة تصريف الأعمال الدكتور يوسف الخليل، وبالتعاون مع جمعية quot;تجار بيروت و Global Bluequot;، وذلك في مقر الجمعية- مبنى غرفة التجارة والصناعة- ط4- الصنائع- بيروت.

11,00nbsp; حفل اطلاق التقرير السنوي للعام 2023 للهيئة الوطنية لحقوق الانسان المتضمنة لجنة الوقاية من التعذيب، في هيلتون حبتور غراند ndash; سن الفيل، وتلقى خلاله كلمات لكل من: الامين العام للشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الانسان سلطان بن حسن الجمالي، رئيسة اللجنة الوطنية لحقوق الانسان في قطر رئيسة التحالف العالمي للمؤسسات الوطنية لحقوق الانسان مريم بنت عبد الله العطية، رئيس الهيئة الوطنية لحقوق الانسان المتضمنة لجنة الوقاية من التعذيب الدكتور فادي جرجس.

12,00nbsp; جلسة للجنة تقصي الحقائق المنبثقة عن لجنة الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، برئاسة رئيسها ابراهيم منيمنة.

18,30nbsp; تستضيف quot;الكتلة الوطنيّةquot; وزيرة العدل السابقة ماري كلود نجم في حلقة حواريّة ضمن برنامج quot;جلسة مع الكتلةquot;، موضوعها quot;كيفيّة التخلّص من دولة الإفلات من المحاسبة والانتقال من منطق اللادولة إلى منطق الدّولةquot;، في مقر quot;الكتلة الوطنيّةquot; الرئيسي – الجمّيزة.

19,00nbsp; تطلق جمعية جاد ndash; شبيبة ضد المخدرات – عيادة علاج ادمان القمار، في جبيل حبوب – قرب النادي، برعاية وحضور وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري.

nbsp;

=======


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى