اهم الاخبار

نقابة محترفي الموسيقى في لبنان ناقشت سبل التعاون وتوقيع بروتوكول مع نظيرتها المصرية في القاهرة


وطنية – زار وفد من نقابة quot;محترفي الموسيقى والغناء في لبنانquot;، الى quot;نقابة الموسيقيينquot; في مصرnbsp; ردا على quot;زيارة سبق وقام بها النقيب المصري الفنان مصطفى كامل، للنقابة اللبنانية تمهيداً لتعاون مشترك في مواضيع المطربين والموسيقيين في البلدين الشقيقينquot;، بحسب بيان للنقابة.nbsp;

وترأس الوفد اللبناني النقيب فريد أبو سعيد، وعضوية الفنانين أعضاء مجلس النقابة: نائب الرئيس جو بارودجيان، امين السر نقولا نخله، امين الصندوق أسعد سرور، المستشار مارون الراعي، وجمال فياض (إعلامي وعضو شرف ومستشار إعلامي في النقابة).

وعقد النقيبان مؤتمراً صحافياً في مبنى النقابة في القاهرة بحضور عدد من الصحافيين والمراسلين، وأعلنا عن quot;نقاش وجلسات تشاور بين النقابتين لتوحيد القوانين التنظيمية المشتركة بين النقابتين، وصولاً الى توقيع بروتوكول تعاون وتنسيق، لحفظ حقوق الفنانين، وقد كانت المشاورات مفيدة جداً وسيقوم أعضاء المجلسين بإعداد مسودات قوانين لتقديمها للجهات الرسمية لإقرارها واعتمادهاquot;.

و أعرب النقيب اللبناني أبو سعيد أن quot;التنظيم الذي تعتمده النقابة المصرية، يُعتبر مثالياً وسنعمل للعمل على تطبيقه لبنانياًquot;.
وفي ختام المؤتمر، قدمnbsp;النقيب مصطفى كامل درعا تكريميا للنقيب اللبناني ابو سعيد quot;عربون تقدير للجهود التي تقوم بها النقابة لصالح الفنانين والموسيقيين في البلدينquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ==========ع.غ


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى