اهم الاخبار

المفكرة ليوم السبت 1 حزيران 2024


الساعةnbsp;nbsp; الموضوع

nbsp;

9,00nbsp; ينظّم مستشفى quot;سيّدة المعونات الجامعيquot; وquot;جامعة الروح القدس -nbsp; الكسليكquot;، لمناسبة افتتاح المركز المتخصّص للعناية بمرض التصلب اللوَيحي، اليوم العلمي الأول المخصّص لهذا المرض بعنوان quot;اليوم الأول للتصلب اللوَيحيquot;،nbsp; برعاية وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الأبيض، في مستشفى سيّدة المعونات الجامعي في جبيل- مسرح قاعة المؤسّسين.

10,00nbsp; تنظم الشبكة العربية لمدققي المعلومات من أريج، بدعم من مبادرة أخبار جوجل، ورشة تدقيق معلومات للاعلاميين وطلاب الاعلام، بعنوان quot;أساسيات التحقق من المعلومات المزيفةquot;، برعاية المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموعnbsp; وبالتعاون بين منصة تحقق360 وموقع الصحافة اللبنانية الدولي، في مقر المجلس في وزارة الاعلام الحمرا.

10,00nbsp;nbsp; ينظم quot;التجدد للوطنquot; مؤتمره الثاني بعنوان quot;من لبنان الساحة…الى لبنان الوطنquot;، في واجهة بيروت البحرية Seaside Pavillonnbsp;nbsp; . يتحدث في افتتاح المؤتمر: بطريرك الروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي، البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي ورئيس quot;التجدد للوطنquot; شارل عربيد. وتعقد جلستان، الاولى بعنوان quot;لبنان في ظل النظام الاقليمي الجديدquot; يتحدث فيها النائب علي فياض، الوزير السابق وليد جنبلاط، الوزير السابق ابراهيم نجار ويديرها غسان حجار. وفي الجلسة الثانية بعنوان quot;ليعود لبنان جاذبا مستقراquot; يتحدث نائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب، الوزيران السابقان ريا الحسن وداود الصايغ ويديرها موريس متى. ويختتم المؤتمر اعماله عن الساعة الثانية من بعد الظهر.

20,15nbsp;nbsp; حفل التخرج وتوزيع الشهادات للعام الجامعي 2023 ndash; 2024 في جامعة بيروت العربية (الدفعة الحادية عشرة)، في حرم طرابلس، بدعوة من رئيس الجامعة البروفسور وائل نبيل عبد السلام، في حضور وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام مولوي.

nbsp;

=======


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى