اهم الاخبار

كرامي يفتتح مركزاً رابعاً للرعاية الصحية الاولية للسنة الثالثة على التوالي


nbsp;

وطنية -nbsp;افتتح رئيس quot;تيار الكرامةquot; النائب فيصل كرامي مركز الكرامة للرعاية الصحية الرابع في المستشفى الاسلامي الخيري في طرابلس، لينضم الى مجموعة مؤسسات الكرامة للعمل الخيري والخدمات الصحية، وكانnbsp;افتتح العام الماضي مركز الكرامة للرعاية الصحية الاولية في السويقة.

حضر الافتتاح شخصيات سياسية وأمنية واجتماعية وشخصياتnbsp;وعدد كبير من المهتمين ومن الاعلاميين.nbsp;

وكان الافتتاح مناسبة اثنى فيها كرامي على quot;جهود من اشرف على تنفيذ هذا المشروع الرائد من رئيس مجلس الادارة والادارة وكل من ساهم معنا مادياً ومعنوياً، واخصّ بالشكر شخصا لا يرغب بالافصاح عن اسمه، لكنه يعني لي الكثير خصوصا لجهة وقوفه المعنوي الى جانب المؤسساتquot;.

اضاف كرامي: quot;ان هذا المشروع يتطابق مع سياسة تيار الكرامة للخدمات الصحية، والذي تمثّل النهج الذي اعتمده الرئيس الراحل عمر كرامي حين افتتح المستوصف الأول في العام ١٩٩٠، وحين سئل حينذاك عن الهدف قال: ليرفع عن المريض ذوي الامكانيات المحدودة الم المعاناة ويرفع من مستوى الطب الوقائي وليرفد الدولة ايضا ويرفع عنها عبء الانفاق. انتهى كلام الرئيس كرامي رحمه اللهquot;.

تابع: quot;لكن الامر تعدّى مجرد الوقوف الى جانب الدولة بل اصبحت هذه المؤسسات التي أسسها عبد الحميد كرامي من قرش الفقير، ورعاها وطوّرها الشهيد رشيد كرامي، واضاف عليها الرئيس الراحل عمر كرامي، اصبحت هذه المؤسسات الصحية والتعليمية والاجتماعية تحلّ مكان الدولة في الكثير من الاحيان بل في معظم الاحيانquot;.

وختم كرامي: quot;مهما حاولوا إلغاءنا بالسياسة او عبر العمل المؤسساتي لن يستطيعوا، والدليل هو افتتاحنا لرابع مركز رعاية صحية اولية بمواصفات عالية جداً، وباذن الله نلتقي العام القادم مع افتتاح لمركز جديد باذن اللهquot;.

========== ر.ع


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى