اهم الاخبار

اللقاء الدوري لدار افتاء بعلبك دان العدوان الاسرائيلي على العمق اللبناني


وطنية- بعلبك- عقد في دار إفتاء بعلبك الاجتماع الدوري، برئاسة مفتي محافظة بعلبك الهرمل الشيخ بكر الرفاعي ومشاركة النائب ينال صلح ورئيس بلدية بعلبك بالتكليف مصطفى الشل، للبحث في أوضاع المدينة خدماتيّا والشؤون السياسية العامة.

ودان المجتمعون quot;العدوان الإسرائيلي المتمادي على العمق اللبناني، واستهداف آلة الحرب الصهيونية الأميركية الصنع والقرار المدنيين في غزة العزة وجنوب لبنان الصامد والبقاع الأشمquot;، مؤكدين أنquot;مقاومة العدوان هو حق وواجب ومسؤولية، وأن الإجرام الإسرائيلي وارتكاب المجازر الممتدة من رفح إلى غزة والضفة وصولاً إلى لبنان، لن يزيد أصحاب الحق إلّا المزيد من العزم على المواجهة وتحقيق الإنتصار، فللباطل جولة وللحق ألف جولة، والله وعد المؤمنين بالنصر، والله لا يخلف الميعادquot;.

وتطرق المجتمعون إلى quot;قضايا مدينة بعلبك الخدماتية والإنمائية، ولا سيما واقع الطرقات الرئيسية والداخلية المزري والذي يحتاج إلى الصيانة والتعبيد، وتكليف نائب مدينة الشمس ينال صلح ورئيس بلديتها بمتابعة الملف مع وزير الأشغال العامة الذي أبدى كل الحرص على إنصاف المنطقة، ومع المعنيين، ليتم إنجاز الأعمال خلال فصل الصيفquot;.

وأكد المجتمعون quot;دعم أهلنا الصامدين في غزة هاشم، الذين يعانون من الحصار اللا إنساني ومن منع الغذاء والدواء والمياه والمحروقات وكل سبل الحياة عنهم، ناهيك عن المجازر التي يرتكبها العدو على مرأى من العالم أجمع دون حسيب أو رقيب. ونعلن من باب المسؤولية الشرعية والإنسانية إطلاق حملة تبرعات في المساجد والمدارس والمؤسسات للوقوف إلى جانب أهلنا المظلومين في غزة، وهذا أضعف الواجبquot;.

nbsp;

================ ه عnbsp;


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى