اهم الاخبار

وفد المجلس الاقتصادي العراقي زار "إيدال"


وطنية – زار رئيس المجلس الاقتصادي العراقي ابراهيم المسعودي البغدادي، يرافقه المدير التنفيذيnbsp;ثابت كاظم الصافيnbsp;ونائبهnbsp;حيدر علي الربيعي، quot;إيدالquot; اليوم، حيث التقى رئيس مجلس إدارتها الدكتور مازن سويد، في حضور الرئيس التنفيذي لمجموعة الاقتصاد والأعمالnbsp;رؤوف أبو زكي، عضو مجلس إدارة quot;إيدالquot; المحامية رنا دبليز ومسؤول الاستثمارات فيها الأستاذ عباس رمضان.

وعرض البغدادي، في مستهل اللقاء، quot;تطورات الوضع الاقتصادي والاستثماري في العراق وتعزيز سبل التعاون بين لبنان والعراق في المجالات ذات الاهتمام المشترك اقتصاديا، تحديدا في مجالات التجارة والاستثمارquot;.

كما تطرق إلى quot;العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدينquot;.

من ناحيته، أشاد سويد بquot;عمق العلاقات الاقتصادية اللبنانية ndash; العراقيةquot;، مؤكدا quot;السعي إلى تعزيزها وتوثيقها عبر العديد من المبادرات المستقبليةquot;.

وأكد quot;مواصلة quot;ايدالquot; سعيها لمساندة المستثمرين في تأسيس مشاريعهم، سواء أكانوا عراقيين أم من جنسيات أخرىquot;.

وأشار بيان لـquot;إيدالquot; إلى أن quot;البغدادي سلم سويد دعوة لحضور ملتقى العراق للاستثمار الذي يعقد بينnbsp;2nbsp;و3nbsp;تشرين الثاني 2024 في بغداد، متمنيا المشاركة في هذا الملتقى الذي سوف يستقطب كبار رجال الأعمال والمستثمرين اللبنانيينquot;.

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ================ ن.ح


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى