اهم الاخبار

إفتتاح مركز لنقابة الطوبوغرافيين المجازين في عكار


وطنية – إفتتحت نقابة الطوبوغرافيين المجازين في لبنان مركزها في عكار،nbsp;برعاية رئيس لجنة الاشغال النيابية النائب سجيع عطية وحضوره الىnbsp;النائب محمد يحي، ممثلين عنnbsp; quot;تيار المستقبلquot; ، quot;حزب اللهquot;، والحزبnbsp;القومي البعث الاشتراكي ، وحزب الكتائب ، وquot;المردةquot;، quot;القوات اللبنانيةquot;، حركة quot;املquot;،nbsp;محافظ عكار ممثلاً برئيس قسم المحافظة لقمان الكردي ، نقيب الطوبوغرافيين المجازين الدكتورnbsp;سركيس فدعوس ،nbsp;وعدد من الشخصيات السياسية والحزبية والنقابية وفاعليات عكارية.

عطية

بعد النشيد الوطني، القى عطية كلمة هنأ فيهاnbsp; نقابة الطوبوغرافيين بإفتتاح مكتبهم الجديد في عكار، منوهاً بquot;الدور الكبير والفاعل الذي يقدمه النقيب سركيس واعضاء مجلس النقابةquot;.

واضاف: quot;إن الطوبوغرافيين اساسيون في بناء البلد، ونحن بحاجة لكم كثيراً خصوصاً في حل الكثير من الخلافات والمناطق المتنازع عليها ، وانتم بموقع الحكم في تحصيل الحق العام والحق الخاصquot;.

وختم : quot;من جهتي كرئيس لجنة الاشغال جاهز لتحسين وتطوير التشريعات اللازمة بالتعاون مع النقابة ووضع كل امكانياتنا بتصرفكمquot;.nbsp;

nbsp;نعيمnbsp;

بدوره، اكد رئيس دائرة المساحة في طرابلس نائب النقيب الاستاذ غسان نعيم ان quot;النقابة قد أخذت على نفسها وعداً ان تقدم كل التسهيلات للطبوغرافين والعمل على تنظيم وادارة النقابة وان تنشئ فروعا لها في كل المحافظات . انا ابن عكار و إبن حلبا ومحبتي لكم جميعاً معروفة كما محبتي الى كل ابناء الوطن من كل المذاهب والطوائف ، والإنجازات التى قامت به النقابة في هذه المرحلة الصعبة تجعلنا ان نبقى بجانبكم دائما لما فيه مصلحة للوطن ومصلحة للنقابةquot;.

واختمت الافتتاحية بحفل غداء على شرف النائب عطية في بقرزلا.

=========== ل.خ


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى