اهم الاخبار

افتتاح قسم الحروق في "مستشفى نبيه بري" بالنبطية وزني: جهوزية عالية ومواصفات كاملة لاستقبال كل الحالات


وطنية – النبطية – افتتح رئيس مجلس الادارة المدير العام لمستشفى نبيه بري الحكومي في النبطية الدكتور حسن وزني قسم الحروق في ظل quot;تصعيد العدو الاسرائيلي لاعتداءاته على المناطق الجنوبية واستعماله للقذائف الفوسفورية المحرمة دولياquot;.

ثم جال وزني في القسم برفقة المدير الطبي الدكتور علي طفيلي، مديرة الجهاز التمريضي ريما فران زعتري ورئيسة قسم الطوارىء ايناس مصطفى.

وقال وزني: quot;الشكر للفريق الطبي والتمريضي في قسم الحروق الذي أخذ على عاتقه التصدي لموضوع الحروق ومعالجتها، وخصوصا في ظل وضع امني صعب ناتج عن عدوان اسرائيلي متواصل على اهلنا وقرانا وبلداتنا منذ اكثر من 8 اشهر، وفي ظل التصعيد والتطورات التي قد تحصل، لا سيما مع استخدام العدو القذائف الفوسفورية المحرمة دوليا، والتي تسبب حروقا بالغةquot;.

اضاف: quot;كما كان مستشفى نبيه بري الحكومي جاهزا في كل المراحل والمحظاتnbsp;ليخدم اهلهnbsp;في الجنوب وفي كل المناطق، من هنا نعلن افتتاح قسم الحروق بجهوزية عالية وبكامل المواصفات لاستقبال كل الحالات، لكي تتم معالجتها وللتخفيفnbsp;من معاناتهمnbsp;واوجاعهمquot;.

وتابع: quot;الفريق التمريضي في القسم تلقى دورات تدريبية مكثفة في كيفية متابعة الحالات الناتجة عن الحروق سواء في المستشفى او في خارجها، وسيكون الى جانب اهلنا والمرضى، وكلنا يعرف ان في لبنان مستشفيين: الاول في بيروت، وهذا القسم في مستشفى نبيه بري الحكومي في النبطية، على امل ان تنتهي هذه المرحلة على اهلنا ومناطقناquot;.

وحيا الرئيس نبيه بري الذي quot;دعم ويدعم المستشفى وكل اجراءnbsp;فيه لصالح خدمة اهلناquot;. لافتا الى ان quot;القسم يضم 4 غرف عناية فائقة، وسريرين للحالات العاديةquot;، آملا quot;افتتاح المستشفى التركي في صيدا المتخصص بالحروق كي يكون في خدمة اهلناquot;.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ==========


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى