اهم الاخبار

عبود كرم إعلاميين شماليين : ندعم أي مبادرة للدفاع عن حقوق طرابلس ومصالحها


وطنية – طرابلس – أقام النائب جميل عبود لقاء تكريميا للاعلاميين لمناسبة عيد الأضحى، في مكتبه في طرابلس.
nbsp;
وتحدث خلال اللقاء الزميل منذر المرعبي، مشددا على quot;التكامل البنيوي بين المجتمعات المختلفة وبخاصة أهل السياسة والجسم الاعلاميquot;، شاكرا لعبود وعقيلته السيدة دورين عكر quot;دوام التواصل مع مختلف الاعلاميينquot;.nbsp;
عبود
ورحب النائب عبود بالاعلاميين في هذا quot;اللقاء العائلي،التكريمي، تقديرا rlm;لدورهم الوطني فى تقديم إعلام هادف تنويري توعوي، وفي نقل الصورة الحقيقية لمدينتنا عاصمة الثقافة والحضارة ومدينة السلام والمحبة والعيش المشتركquot;.nbsp;
اضاف :quot;أعزائي، إننا وإذ نعيش في ظلال أيام مباركة، يتجدد فيها معنى التضحية والوفاء. نؤكد بأن الخروج من الأزمة السياسية، والتي هي نتيجة للخلافات والتباينات الحاصلة بين مختلف القوى السياسية لا يمكن أن يحصل إلا عندما يسود منطق التعاون المشترك وروح التكامل، والذي من خلال العمل بهذه الروحية الوطنية، نستطيع إنتخاب رئيس للجمهورية يملك رؤية إصلاحية وخطة إنقاذية لمعالجة الأزمات وفي مقدمها الأزمة الاقتصادية الخانقة، لكي يتخطى لبنان محنته وتستعاد الثقة به ، فنعود الى ما كنا عليه من استقرار أمني واقتصاديquot;.
nbsp;
وتابع: quot;واجبنا اليوم كإعلاميين وجمعيات مدنية وفاعليات إجتماعية، وسياسيين،ان نساهم وندعم أي مبادرة تساعد في تغيير الصورة الخاطئة التي ارتسمت بها طرابلس. كما إن الحرمان quot;المزمنquot; اللاحق بمدينتنا يحتم علينا توحيد الجهود والتعاون والتكاتف لكي نكون صوتا واحدا ، للمطالبة بحقوقها والدفاع عن مصالحها. فطرابلس تمتلك كل المقومات التي تجعلها مدينة فاعلة وعاصمة سياحية واقتصادية وثقافيةquot;.
وختم عبود :quot;اننا وأمام هول ما يتعرض له المدنيون الأبرياء من عنف وقصف وتهجير في غزة وجنوب لبنان، وعجز المجتمع الدولي عن وقف آلة الحرب والدمار.نتضرع إلى الله بالفرج القريب وأن يحل سلامه وعدله على المنطقة والعالم أجمعquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ============


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى