اهم الاخبار

"جمعية بيت الموجوعين" تكرم اعلاميين وتطلق مشروعين: افتتاح مطعم لاصحاب ذوي الهمم وإطلاق منبر اعلامي للأطفال الموهوبين


nbsp;

وطنية – كرمتnbsp;quot;جمعية بيت الموجوعينquot;nbsp; أكثر من ثلاثين اعلاميا وإعلامية وتقنيين ومتخصصين من مختلف المناطق اللبنانية في مركزها – مجدليا – قضاء زغرتا، quot;لإعلاء صوت الإنسانية ورفع راية الخدمة والعطاءquot;.

شارك في التكريم كل من مدير محطة Mariam TV الاعلامي جورج معلولي، مدير مكتب quot;الوكالة الوطنية للاعلامquot; في منطقة زغرتا الزميل فريد بو فرنسيس، وكوكبة من الاعلاميين من المحطة نفسها ومواقع إعلامية بارزة.

استقبل المكرمينnbsp;رئيسة الجمعية السيدة جوسلين كيزانا، نائب رئيس الجمعية وممثلها أمام الحكومة الإعلامية ليا عادل معماري، وأعضاء الجمعية والمتطوعين فيها، وذلك بحضورnbsp; الاعلامي رمزي بو خالد وعقيلته ومدعوين.

بعد الاستقبال، أقامت لهم الجمعية ترويقة تراثية من انتاجها، وجولة فيnbsp;أقسام المركز.

ثم ألقت نائب رئيس الجمعية وممثلها أمام الحكومة الإعلامية ليا عادل معماري كلمة رحبت بهم فردا فردا وقالت: quot;لقد اضفتم على جمعيتنا المحبة المضاعفة والعطاء اللامحدود من خلال قلمكم ورسالتكم السامية فاستحققتم هذا التكريمquot;.

ثم فندت المشاريع والمهام التي تقوم بها الجمعية على الصعد كافة، إنسانيا اجتماعيا ووطنيا، quot;بهدف أنسنة الإنسانquot;.

وشكرت لكل الوزارات والأجهزة الأمنية quot;تعاونها الوثيق مع الجمعية في سبيل إنجاح رسالتها الإنسانيةquot;.

بعدها، ألقى مدير محطة Mariam TV الاعلامي معلولي كلمة قال فيها:nbsp;quot;ان الذي يجمعنا اليوم، هوnbsp;لغة المحبة القائمة ما بين جمعية بيت الموجوعين ومحطة Mariam TV التابعة لتيلي لوميار- نورسات، إنها اللغة التي تحاكي وجع الإنسان وٱلامه وهمومه وإنسانيته وجوعه للخبز والمعرفة. جئنا لنكون رسل سلام رسل محبة للٱخر، رسل لأمنا مريم العذراءquot;.

وشكرnbsp; لجمعية بيت الموجوعين nbsp;quot;التي وجدت في قلوبنا المحبة والصفاء، حيث نعمل بصمت وبعطاء دون مقابل، لننقل صورة المجتمع اللبناني والعربي والعالمي للمشاهدين، لنخط خريطة تصقل الإنسانية الموجوعة، ولننقل صوت المرأة الرائدة والقدوة والمتميزةquot;.

وقدم مجسم العذراء مريم quot;شفيعة محطتناquot; إلى جمعية بيت الموجوعين quot;لتسدد خطاهم في رسالتهم الإنسانية قدمها الأخ نور الذي ٱمن بالانسانية إلى أبعد الحدود وبالأخص بالعمل البشاري الذي وصل إلى أقصى المعمورةquot;.

ثم قدمت كل من رئيسة الجمعية جوسلين كيزانا ونائب الرئيس الاعلامية ليا معماري، درعا تقديريةnbsp;وشهادة تقدير إلى مدير محطة Mariam TV وnbsp;درعا أخرى للزميلnbsp;بو فرنسيس، وشهادات تقدير إلى الاعلامية ميشالا ساسين ناشرة ومديرة موقع koura media company، والسيدة آيليانا فرح برير Graphic designer of Koura media company ولسائر العاملين والمذيعين والمذيعات والتقنيين في محطة Mariam TV الذي يفوق عددهم الثلاثين.

وبعد التقاط الصور التذكارية والجولة على أقسام الجمعية والتعرف الى عملها، توجه المكرمون إلى بحيرة بنشعي لزيارة بعض المعالم الطبيعية في المنطقة.

بعد ذلك، أولمت الجمعية على شرف المكرمين وتم قطع قالب من الحلوى على شرف المناسبة.

وختاما، أطلقت معماري مشروعين انسانيين:nbsp;أولهما افتتاح مطعم لذوي الهمم أي ذوي الاحتياجات الخاصة، ومنبر اعلامي للأطفال الموهوبين بالتعاون مع كل الزملاء والزميلات.

========== ر.ع


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى